أجواء مشحونة بالغضب.. مصدر يكشف عن طبيعة اللقاء بين هادي وبن سلمان     امرأة تهاجم متجرا وتحطم 500 زجاجة كحول     تجدد المواجهات بين الحوثيين ورجال القبائل في البيضاء     نتنياهو يضع صحفي إماراتي في موقف محرج.. تعرف على السبب؟     الحوثيون يردون على مجلس الأمن بعد أن حملهم مسؤولية تجاهل جهود السلام     تظاهرة في حضرموت ضد التطبيع والتواجد الإسرائيلي الإماراتي في سقطرى     صحيفة: بريطانيا زودت السعودية بقوات دفاعية لحماية حقول النفط بالمملكة     مقتل مواطن ونفوق عدد من الخيول بضربات لطيران التحالف على صنعاء     مؤسسة حقوقية تطالب نيابة عدن بالقبض على قتلة الضابط "جمال تينه" واحالتهم للتحقيق     وكالة: مكتب نتنياهو يمتنع عن التعليق على مقتل عالم نووي إيراني     الرياض تعلن تدمير لغمين زرعهما الحوثيون في البحر الاحمر     الخدمة المدنية تعلن الاثنين إجازة رسمية     اغتيال عالم نووي إيراني قرب طهران     الأمم المتحدة تحدد موعد بدء صيانة خزان صافر     طيران التحالف السعودي الإماراتي يستهدف مواقع في صنعاء بخمس غارات    
الرئيسية > أخبار اليمن

مصدر حكومي: الانتقالي الاماراتي لم ينفذ أي بند من اتفاق الرياض

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 01 أكتوبر, 2020 - 06:25 مساءً ]

قال مصدر حكومي يمني، اليوم الخميس، أن ما يسمى بالمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، لم ينفذ أي بند من اتفاق الرياض سوى في الشق العسكري أو الأمني.

 

ونقلت قناة الجزيرة الفضائية عن المصدر الحكومي، الذي لم تسمه، أن تشكيل الحكومة الجديدة المتفق عليها وفقا لمخرجات ما يسمى باتفاق الرياض، متعثر ولن يتم تنفيذ الشق الأمني والعسكري من اتفاق الرياض.

 

من جانبأخر قال المصدر إن هناك سفينة إماراتية جديدة وصلت ميناء سقطرى اليمنية دون معرفة حمولتها.

 

وتحدثت تقارير صحفية دولية في وقت أن ضباط من المخابرات الإسرائيلية والإماراتية وصلوا إلى الجزيرة مؤخرًا ،  لإنشاء قواعد استخباراتية، مهمتها جمع المعلومات عن خليج عدن، بدا من باب المندب (غرباً) وحتى سقطرى (جنوباً).

 

ومنذ بداية الحرب تعمل الامارات على تأجيج الصراع في الجزيرة المصنفة كأحد مواقع التراث العالمي، بأدوات محلية متمثلة بمليشيا المجلس الانتقالي، انتهت بالسيطرة على المحافظة في 19 يونيو/حزيران الماضي.





مشاركة الخبر:

تعليقات