استهداف ناقلة نفط جنوب غربي المخا     جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام     هجمات البحر الأحمر تعيد تشكيل تجارة الغاز الطبيعي المسال     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ويحذر من تدفق السيول والعواصف الرعدية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة: اجتماع يقر إعداد لائحة محلية لتنظيم الاصطياد بمديرية المسيلة

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 01 أكتوبر, 2020 - 11:01 صباحاً ]

التقى رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية بمحافظة المهرة المهندس عبدالناصر عويض كلشات, الأربعاء, مدير مراكز الإنزال السمكي بمديرية المسيلة الأستاذ سعيد صلاح الدحيمي ورؤساء الجمعيات السمكية ومسؤول الرقابة البحرية بالمديرية صالح نيمر.

واستمع رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية المهندس كلشات، من مدير مراكز الإنزال السمكي بمديرية المسيلة، إلى شرح مفصل حول وضع المراكز وأهم الصعوبات والاحتياجات.

وفي اللقاء الذي حضره مدير عام مديري المسيلة فضل الدحيمي، ثمن كلشات الجهود الكبيرة في تطبيق قرارات الهيئة العامة للمصائد السمكية بالمحافظة الخاصة بتنظيم عمليات الاصطياد، مشيرا إلى أن الزيارة تهدف إلى عمل لائحة تنظيمية خاصة بمديرية المسيلة بما يحفظ المصالح العامة ومحاسبة المخالفين لها.

وشدد على أهمية التوثيق والإحصائيات و التصاريح، موضحا أن الهيئة سترفد في القريب العاجل مكاتب الثروة السمكية بالمديريات الساحلية بالأجهزة وغيرها من الأدوات الخاصة بتطوير العمل.

من جانبه، شكر مدير مراكز الإنزال السمكي بمديرية المسيلة الأستاذ سعيد صلاح الدحيمي، رئيس الهيئة العامة للمصائد على الجهود المبذولة وزيارته الهادفة إلى تعزيز العمل المشترك للحفاظ على الثروة السمكية من الانقراض.

وكلف الاجتماع مدير عام المديرية الأستاذ فضل الدحيمي ورؤساء الجمعيات السمكية كلا في إطار جمعيته بإعداد وصياغة لائحة تنظيمية وتسليمها للسلطة المحلية بالمديرية في مدة لا تتجاوز 15 أكتوبر /2020 م لإقرارها من قبل اللجنة التي سيكلفها.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات