بينها اليمن.. الإمارات تعلق منح التأشيرات لمواطني 13 دولة     بايدن: ولايتي لن تكون "ولاية ثالثة لأوباما"     سيناتور أمريكي: الأسلحة المرسلة إلى الإمارات تنتهي بأيدي مليشيات متطرفة في اليمن     تعز..وقفة احتجاجية للعشرات من طلاب الجامعة للمطالبة بالقبض على متهمين بمحاولة اغتيال رئيس الجامعة     السعودية تطالب مجلس الأمن بوقف الهجمات الحوثية على منشآت الطاقة     توقيع مذكرة تعاون بين السلطة المحلية بالمهرة ومنظمة "شركاء اليمن"     جو بايدن: الولايات المتحدة ستقود العالم وستواجه الخصوم     مصدر مطلع يكشف عن خلافات عميقة بين السعودية وحليفتها الإمارات     مصدر في حكومة صنعاء يتحدث عن آخر المستجدات بشأن ناقلة "صافر"     الرياض تدعو مجلس الأمن الدولي التدخل لحمايتها من هجمات الحوثيين     مخاطر نقص فيتامين "ب 12".. تعرف عليها     بدء أعمال المؤتمر العلمي الثالث في محافظة شبوة     بعد استياء واسع.. جماعة الحوثي تعلن إلقاء القبض على قاتل مواطن في حجة     كورونا اليمن.. تسجيل حالة إصابة واحدة في عدن     التحالف يقتل اليمنيين.. منظمتان دوليتان تطالبان بريطانيا بالتوقف عن بيع الأسلحة للسعودية والإمارات    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

رئيس لجنة اعتصام المهرة يتهم السعودية باستخدم أيادي يمنية لخلق فتنة واقتتال

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 30 سبتمبر, 2020 - 05:23 مساءً ]

اتهم رئيس لجنة الإعتصام بمحافظة المهرة عامر سعد كلشات، المملكة العربية السعودية باستخدام أيادي يمنية في السلطة الشرعية والإنتقالي بهدف الفتنة  وخلق حرب أهلية بين أبناء المحافظة.

وقال كلشات في مقابلة مع وكالة الأناضول إن السعودية لديها أيدي يمنية تستخدم السلطة الشرعية والإنتقالي، سعيا للفتنة وخلق حرب أهلية بالمحافظة...مؤكدا أن لجنة الإعتصام والقبائل المهرية تحاول الإبتعاد عن الإحتكاك والتصادم، حتى لا يرث المهريين أشياء تهز مجتمعهم وتعمق الشرخ في المجتمع.

وأشار كلشات إلى أن الإحتلال السعودي مهما يكن تواجده في المحافظة إلا أنه في الأخير سيرحل ولا نريد أن نورث الإقتتال والحقد والفتنة من بعدهم.

وعن حديث الإعلام السعودي عن تدشين السعودية مشروعات تنموية في المهرة قال كلشات: لم نر مشاريع للمملكة في المهرة، متسائلا ... هل المشاريع هي معسكرات؟ وهل نحن بحاجة إلى معسكرات؟...مؤكدا أنه لا توجد طرقات ولا حتى إعادة إعمار بعد الأعاصيرالتي ضربت المهرة، والمبالغ المخصصة تم إستنفادها ولم يحصل شيء.

 

 





مشاركة الخبر:

تعليقات