حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت    
الرئيسية > رياضة

ليفربول يظفر بثلاثية أمام ضيفه آرسنال بختام جولة البريميرليغ

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 29 سبتمبر, 2020 - 04:41 مساءً ]

ظفر نادي ليفربول بالنقاط الثلاث أمام ضيفه آرسنال، بعد حسم المباراة الختامية للجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف. 

القمة كانت على قدر المستوى والتوقعات، خاصة في شوطها الأول، الذي شهد تسجيل ثلاثة أهداف في المجموع للفريقين. 

افتتح آرسنال التهديف في الدقيقة 26، عبر النجم الفرنسي "ألكسندر لاكازيت"، الذي استغل هفوة "نادرة" من الظهير "أندي روبيرتسون"، ووضع كرة في الشباك. 

ولكن سرعان ما عاد حامل اللقب في النتيجة، بهدف سجله السنغالي "ساديو ماني"، مستغلا مجهود "فردي" للنجم المصري "محمد صلاح"، الذي توغل بكرة وصوب في اتجاه المرمى، ولكن الكرة سقطت من يد الحارس "بيرند لينو"، وذهبت على قدم السنغالي أمام الشباك الخالية. 

وقبل نهاية أول 45 دقيقة بخمس دقائق، صحح الإسكتلندي "روبيرتسون" هفوته، وسجل هدف التقدم لصالح ليفربول، إثر تمريرة عرضية من الظهير الآخر "ألكسندر أرنولد". 

وسجل ليفربول هدفا وحيدا في الشوط الثاني، عبر البديل "ديوغو جوتا"، الذي استغل خطأ "متكررا" من المدافع "ديفيد لويز" في تشتيت كرة، تهيأت أمام البرتغالي الذي وضعها بسهولة في المرمى. 

بهذا الانتصار، وصل ليفربول إلى العلامة الكاملة، وحقق تسع نقاط من ثلاث جولات، والتحق بركب المتصدرين ليستر سيتي وإيفرتون. أما آرسنال، ففشل في حصد أي نقطة، وبقى رصيده عند ست نقاط.

 

المصدر: عربي 21  





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات