حلف قبائل حضرموت يؤكد استمرار في التصعيد ويرفض أي قرارات لا تلبي مطالبه     الجيش الأمريكي يقول إنه دمر 5 مسيّرات ونظامين صاروخيين للحوثيين     ارتفاع عدد ضحايا السيول بمحافظة ذمار إلى 30 قتيلا     مصدران: سفينة مملوكة لشركة سعودية تتعرض لهجوم في البحر الأحمر والمهاجمون مجهولون     ناقلة نفط وسفينة تجارية تبلغان عن تعرضهما للهجوم في البحر الأحمر     الأمم المتحدة: وفاة وفقدان 41 شخصا جراء سيول المحويت باليمن     زعيم الحوثيين: نحضر للرد على قصف الحديدة والتوقيت سيفاجئ إسرائيل     بينها تعيين قائد جديد للقوات المشتركة باليمن.. أوامر ملكية بتعيين قادة عسكريين جدد     عدن.. غروندبرغ والعليمي يبحثان الحاجة الملحة لحوار يمني "بناء"     محافظ المهرة يصدر قراراً بتعيين مدير جديد لفرع المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة     في ختام مباحثات في مسقط.. غروندبرغ يدعو إلى حوار بناء لتحقيق السلام في اليمن     اليونان تقول إنها على اتصال مع السعودية بشأن ناقلة نفط معطلة في البحر الأحمر     الحوثيون: لم نوافق على هدنة مؤقتة وإنما سمحنا بقطر الناقلة سونيون     أسبيدس: لم يتسرب نفط من الناقلة سونيون المتضررة بعد هجوم الحوثيين     مشايخ ووجهاء سقطرى يطالبون بإقالة المحافظ رأفت الثقلي ويتهمون بالفشل في إدارة الجزيرة     
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة: لقاء يناقش تأهيل الكادر الإداري للهيئة العامة للمصائد السمكية

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 29 سبتمبر, 2020 - 09:41 صباحاً ]

التقى رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية بمحافظة المهرة، المهندس عبدالناصر عويض كلشات بمشرف معهد توب سكيلس الدولي للتدريب والتأهيل الأستاذ أسعد محمد ثابت من أجل إقامة دورات تاهيلية للكادر والطاقم الإداري للهيئة في مجال الحاسوب والإحصاء والبيانات.


وأوضح رئيس الهيئة أنَّ عملية تدريب وتأهيل الكادر والتطوير من قدراته ضمن خطط الهيئة واولوياتها من أجل الارتقاء بالعمل لدى كادر الهيئة واستغلال قدرات وامكانيات الكادر لرفع وتيرة العمل الإداري في الهيئة.


وفي اللقاء قدم مشرف معهد سكيلس الدولي للتدريب والتأهيل عن الدورات التدريبية والتأهيلية التي يقدمها المعهد في شتى المجالات.


وأشار إلى أن معهد توب سكيلس معتمد دولياً ويحمل شهائد من البورد البريطاني والبورد العربي المصري ومعتمد ومرخص من مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني اليمن فرع المهرة لعام 2020م .





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات