المهرة.. السعودية تستحدث أبراج عسكرية جديدة ومعسكرا في شحن     المهرة.. نزول ميداني لمراقبة مقاصف مدارس سيحوت     محافظ المهرة يُشدّد على تسهيل الإجراءات الجمركية في منافذ المحافظة     اجتماع يناقش برامج محو الأمية وتعليم الكبار في المهرة     المهرة.. توزيع 1350حقيبة صحية على النازحين والمهمشين     مقتل وإصابة 3 مدنيين بانفجار لغم أرضي في الجوف     تركيا تدين الاعتداء المسلح على موظف الهلال الأحمر التابع لها في عدن وتطالب بتقديم الجناة للعدالة     وكالة روسية: قطر تدرس إرسال سفير لها إلى صنعاء     اعتصام شحن يتهم السلطة المحلية بشرعنتها للتواجد السعودي في المهرة     مستجدات كورونا.. تسجيل 6 حالات شفاء في حضرموت     أمريكا تتهم إيران بتهريب عضو في الحرس الثوري إلى صنعاء     قضية "خاشقجي" تعود للواجهة مجددا ودعوى قضائية ضد "ولي العهد السعودي" ومتهمين آخرين     عدن.. مليشيا الحزام الأمني تحرق دراجات نارية خاصة بمواطنين     برشلونة يمدد عقود أربعة من نجومه     غوتيريش: النزاع في اليمن تطور من صراع محلي إلى إقليمي    
الرئيسية > رياضة

مارب: الوزير البكري يدشن بطولة أعياد الثورة "سبتمبر واكتوبر"

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 27 سبتمبر, 2020 - 11:44 مساءً ]

حضر  معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري  عصر اليوم بملعب المطار بمارب بطولة أعياد الثورة "سبتمبر وأكتوبر" المجيدتين للشباب تحت 19عاما بمباراة افتتاحية جمعت بين فريقي النصر والقادسية تغلب فيها الأول بنتيجة (0-10) 

 

واكد الوزير البكري أن فخامة رئيس الجمهورية ونائبه ودولة رئيس الوزراء يولون الشباب اهتماما" خاصا" باعتبارهم اللبنة الاساسية في كل المجتمعات وعنصر القوة . 

 

واشار ان الوزارة و مكتب الشباب بالمحافظة سيعملون بكل جهد لدعم الرياضة والرياضيين بالمحافظة للرقي بها من أجل تأهيل الكوادر الرياضية التي تستطيع تمثيل المحافظة في المنتخبات الوطنية تنفيذا" للتوجيهات من قبل  القيادة السياسية  لدعم شباب مارب والنازحين اليها.

 

و اشاد الوزير البكري بالجهود الكبيرة التي بذلها مكتب الشباب والرياضة من خلال المشاركة الفاعلة في إحياء إحتفالات ثورة سبتمبر التي شهدتها محافظة مأرب من خلال العروض الكرنفالية الكشفية والشبابية وكذلك المباريات والبطولات التي تتزامن مع هذه المناسبة العظيمة.

 

 

 

وتتزامن البطولة التي تم تدشينها  عصر اليوم  مع أحتفالات شعبنا اليمني العظيم بأعياد ثورتي سبتمبر وأكتوبر وينظمها مكتب الشباب بمدينة مأرب للفرق الشعبية بالمدينة بمشاركة 12 فريق  وستسمر قرابة الشهر.





مشاركة الخبر:

تعليقات