المهرة.. شرطة السير تضع نقاط مراقبة على خط "الغيضة - سوق القات" لتفادي الحوادث     شرطة تعز تضبط مسلحين اثنين قاما بإطلاق النار على أحد باعة القات     فتاة سعودية تشهر السلاح على المارة وسط شوارع الطائف (فيديو)     قتلى وجرحى إثر اشتباكات مسلحة وسط سوق شعبي شمال عدن     جماعة الحوثي تعلن وصول سفينة نفطية جديدة إلى ميناء الحديدة     شبوة تمنح عقود لإنشاء ثلاثة مشاريع استثمارية بتكلفة 600 مليون ريال     العسكرية الأولى تشدد على رفع اليقظة لمواجهة المخاطر الأمنية في حضرموت     محافظ مأرب يضع حجر الأساس لمشروع سياحي بتكلفة 4 ملايين وخمسمائة دولار     الأمم المتحدة: الجراد يقضي على المحاصيل الزراعية في اليمن     كورونا اليمن.. تسجيل حالة إصابة جديدة في عدن     المهرة.. حملة شبابية تُرشد السائقين بأهمية الإشارات الخلفية     جماعة الحوثي تعلن تحرير 5 من مقاتليها في صفقة تبادل مع القوات الحكومية بمأرب     قيادي في اعتصام المهرة يستنكر الحملة الإعلامية ضد الشيخ "الحريزي"     تشييع جثمان الشاعر العُماني "أحمد بن بله" في المهرة     الرئيس الفرنسي يبرر إساءة بلاده للرسول الكريم محمد.. ماذا قال؟    
الرئيسية > أخبار اليمن

حضرموت: القوات الحكومية تعلن اسقاط طائرة مسيّرة تابعة لجماعة الحوثي في العبر

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 27 سبتمبر, 2020 - 09:48 مساءً ]

أعلنت القوات الحكومية، اليوم الأحد، اسقاط طائرة مسيرة تابعة لجماعة الحوثي، في مدينة العبر التابعة للمنطقة العسكرية الأولى.

ونقل موقع "سبتمبر نت" التابع للقوات الحكومية عن قائد اللواء 23 ميكا العميد الركن عبدالله معزب, قوله إن "وحدات من الدفاع الجوي التابعة للواء أسقطت طائرة مسيّرة تابعة لـ"جماعة الحوثي" في سماء مدينة العبر.


ولفت العميد معزب إلى أن أبطال الجيش يتمتعون بجاهزية مرتفعة، ويقظة عالية. مؤكدا أن كل محاولات جماعة الحوثي في تحقيق أي إنجاز ستبوء بالفشل الذريع.

وحتى لحظة نشر الخبر، لم يصدر تأكيد أو نفي من جماعة الحوثي حول أن الطائرة تتبعها أم لا.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات