خلال يوم.. الرياض تعلن اعتراض وتدمير ثالث طائرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه المملكة     رئيس أذربيجان يعلن تحرير مدينة "قوبادلي" من القوات الأرمينية     بعد فضيحة وزير التسامح الإماراتي.. مهرجان "هاي" يعلق عمل مديره بتهمة التنمر     دورة تدريبية تستهدف 75 فلاحا في مجال تربية النحل بسقطرى     البرازيل تلقي القبض على مهاجرين يمنيين كانوا يحاولون الوصول إلى أمريكا     تنفيذ دورة تدريبية حول مهاراته القيادة الإدارية لمدراء المديريات بالمهرة     جماعة الحوثي تُبلغ الأمم المتحدة بأنها على استعداد لتبادل جميع الأسرى     غريفيث يناقش مسودة "الإعلان المشترك" مع وزير الخارجية العُماني     وقفة احتجاجية في تعز تندد بإساءة الرئيس الفرنسي للإسلام     المهرة.. السلطة المحلية تدشن إشهار صندوق "صحة مهري" لمساعدة المرضى     محافظ المهرة يوجه بتلبية احتياجات منطقة يروب بالغيضة     الحوثيون يستهدفون مرابض الطائرات بقاعدة "الملك خالد" والسعودية تعترض طائرة مفخخة     الأرصاد يتوقع كتلة هوائية باردة في أغلب المحافظات الجبلية خلال الساعات القادمة     بفوز صعب على شيفيلد.. ليفربول يشارك الصدارة مؤقتا مع إيفرتون     وزير سابق: منح الانتقالي وزارتي الثروة السمكية والنقل بمثابة شرعنة للمساعي الإماراتية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

بعبارات ثورية.. مواطنو المهرة يفضحون مشاريع الاحتلال السعودي

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 27 سبتمبر, 2020 - 05:36 مساءً ]

شهدت مدينة ومناطق محافظة المهرة, اليوم الأحد, غضبًا شعبيًا عارمًا ضد الاحتلال السعودي ولفضح مشاريعه, وذلك من خلال حملات الكتابة الثورية على الجدران واللوحات.

وعبر المواطنون عن رفضهم للاحتلال السعودي من خلال كتابة عبارات "لا للإحتلال السعودي" على اللوحات والبنايات التي أنشأتها ما يسمى بـ"البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن".

وحصل موقع "المهرة بوست" على صور تظهر عبارات ثورية خطها مواطنون رافضون للاحتلال السعودي, على جدران ولوحات المشاريع التي مولتها السعودية.


واعتبر مواطنو المهرة أن المشاريع التي تنفذها السعودية في المحافظة مجرد أسلوب دعائي وتسويقي للاحتلال.

وقال مراقبون لـ"المهرة بوست": إن المشاريع المعدودة التي تبنيها السعودية في المهرة, ليست هدايا ولا إغاثات ولا كرم".

وأشاروا إلى أنها "مجرد محاولة بائسة لتخدير المواطنين ليقبلوا بالاحتلال السعودي, في حين السعودية ذاتها تنهب مقدرات وموارد المحافظة وتسيطر على المنافذ والموانئ".

وأكدوا أن مواطني المهرة أكبر من أن ينخدعوا بمشاريع احتلالية, مضيفين أنهم سيطردون الاحتلال السعودي.

وفي أوقات سابقة, شهدت محافظة المهرة احتجاجات غاضبة رفضا لتواجد القوات السعودي في المهرة, وطالبوها بسرعة مغادرة المحافظة.





مشاركة الخبر:



كلمات دلالية:

تعليقات