خلال يوم.. الرياض تعلن اعتراض وتدمير ثالث طائرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه المملكة     رئيس أذربيجان يعلن تحرير مدينة "قوبادلي" من القوات الأرمينية     بعد فضيحة وزير التسامح الإماراتي.. مهرجان "هاي" يعلق عمل مديره بتهمة التنمر     دورة تدريبية تستهدف 75 فلاحا في مجال تربية النحل بسقطرى     البرازيل تلقي القبض على مهاجرين يمنيين كانوا يحاولون الوصول إلى أمريكا     تنفيذ دورة تدريبية حول مهاراته القيادة الإدارية لمدراء المديريات بالمهرة     جماعة الحوثي تُبلغ الأمم المتحدة بأنها على استعداد لتبادل جميع الأسرى     غريفيث يناقش مسودة "الإعلان المشترك" مع وزير الخارجية العُماني     وقفة احتجاجية في تعز تندد بإساءة الرئيس الفرنسي للإسلام     المهرة.. السلطة المحلية تدشن إشهار صندوق "صحة مهري" لمساعدة المرضى     محافظ المهرة يوجه بتلبية احتياجات منطقة يروب بالغيضة     الحوثيون يستهدفون مرابض الطائرات بقاعدة "الملك خالد" والسعودية تعترض طائرة مفخخة     الأرصاد يتوقع كتلة هوائية باردة في أغلب المحافظات الجبلية خلال الساعات القادمة     بفوز صعب على شيفيلد.. ليفربول يشارك الصدارة مؤقتا مع إيفرتون     وزير سابق: منح الانتقالي وزارتي الثروة السمكية والنقل بمثابة شرعنة للمساعي الإماراتية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يوجه بصرف المستحقات المالية لمكتب الصحة والتركيز على المعالجة الداخلية للحميات

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 27 سبتمبر, 2020 - 04:34 مساءً ]

التقى محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، بمكتبه اليوم، بمدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عوض مبارك سعد والمختصين بالمكتب ، لمناقشة الوضع الصحي بشكل عام و إعادة النظر في الإجراءات الوقائية المعمول بها ضد كورونا ، بما يتناسب مع الانحسار الملحوظ للجائحة في العالم والدول المجاورة والتركيز على المعالجة الداخلية ودعمها بناء على الملاحظات المرفوعة من مكتب الصحة .

وفي اللقاء الذي حضره - وكلاء المحافظة الأستاذ مختار بن عويض الجعفري والمهندس سالم محمد العبودي، والأستاذ حسين علي المسعودي _ ثمن المحافظ كافة الجهود المبذولة من قبل إدارة مكتب الصحة في المحافظة والطواقم الطبية العاملة في الميدان لمكافحة كورونا والحد من انتشاره.

ووجه المحافظ بصرف كافة المستحقات المالية لمكتب الصحة وتقسيطها على عدة مراحل، مؤكداً دعمه المستمر لقطاع الصحة بما يؤهله للقيام بدروه في معالجة الأوبئة والأمراض والحد من انتشارها.

وناقش اللقاء أهمية إعادة النظر في الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا التي كلفت السلطة المحلية التزامات مالية كبيرة، وخاصة بعد انحسار المرض والتركيز على دعم المعالجات الداخلية في المستشفيات.





مشاركة الخبر:

تعليقات