قرار يقضي بتعيينات أمنية جديدة في حضرموت (الأسماء)     بعد اتهامات لها بالفساد.. شركة نفط شبوة تدعو النائب العام إلى إجراء تحقيق عاجل     لحج.. القوات الحكومية تبسط سيطرتها على مناطق واسعة في طور الباحة     وكالة أمريكية تكشف عن خطة لنقل معتقلي "غوانتانامو" من الإمارات إلى اليمن     كلاب تحتضن متشرداً بعد موته في مدينة إب     عدن.. مليشيا الانتقالي تعتدي على قاضٍ في محكمة البريقة     التحالف السعودي الإماراتي يفرج عن 4 سفن نفطية للحوثيين     لندن تدعو أطراف الصراع في اليمن إلى الموافقة على مقترحات المبعوث الأممي     بن عديو: شبوة باتت مكان آمن للمستثمرين ورجال الأعمال     المهرة.. نحو 120 طالب من أبناء وادي المسيلة محرومين من التعليم     السلطة المحلية بالمهرة تُسلِّم مولدا كهربائياً لمديرية حات     المهرة.. توزيع 100 شتلة مانجو على المزارعين في حوف     وزارة التربية لدى الحوثيين تعلن نتائج الثانوية العامة     "تويتر" يغلق حسابات إماراتيين رافضين للتطبيع     حريق مهول في غابات محافظة تنومة السعودية    
الرئيسية > أخبار اليمن

التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض وتدمير طائرة مفخخة حوثية


التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض وتدمير طائرة مفخخة حوثية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 27 سبتمبر, 2020 - 03:40 مساءً ]

أعلن التحالف السعودي الإماراتي, اليوم الأحد, عن اعتراض طائرة مسيرة " مفخخة أطلقتها جماعة الحوثي. 

وقال المتحدث الرسمي باسم التحالف السعودي الإماراتي العقيد الركن تركي المالكي, بأن قوات التحالف المشتركة تمكنت مساء اليوم من اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) بالأجواء اليمنية أطلقتها "جماعة الحوثي".


جاء ذلك بعد ساعات من إعلان التحالف السعودي الإماراتي عن تدمير منظومة دفاع جوية تابعة للحوثيين في صنعاء. 

وخلال الشهرين الماضيين, كثفت جماعة الحوثي من هجماتها على السعودية عبر الطائرات المسيرة والصواريخ البالستية، الا ان التحالف كان يعلن عقب كل هجمة التصدي لها.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات