الخضار والفواكه الإسرائيلية ستباع بالإمارات في نوفمبر المقبل     القوات الحكومية تعلن أنها تطوق الحزم عاصمة الجوف     "زعبنوت" يدعو أبناء وقبائل المهرة للوقوف في وجه "الاحتلال السعودي"     منظمة بريطانية: مقتل 86 مدنياً بهجمات أمريكية في اليمن منذ 2017     مقتل نحو 27 شخصا في اشتباكات بين ولايتين في إثيوبيا     الحكومة اليمنية تدين العمل الإرهابي الذي أدى إلى مقتل 3 فرنسيين     الحوثيون يفرجون عن 3 جنود بالقوات الحكومة في الجوف     سفينة على متنها 1500 طن من الديزل تصل ميناء سقطرى     منظمة: نستنكر استخدام الحوثيين شعار جمعية الاصلاح لتنفيذ مشاريعهم     عبر الواتساب.. محكمة أمريكية تستدعي محمد بن سلمان بمحاولة اغتيال "سعد الجبري"     وصَفَ مُعين بالفاشل.. مسؤول يتوعد بكشف حقائق برنامج "إعادة إعمار اليمن"     اليمن.. تسجيل إصابة واحدة بفيروس كورونا في عدن     الحكومة اليمنية: نحن أكثر حرصا على الشعب ونرفض أي إملاءات توجه الينا مهما كانت     الأمم المتحدة تطالب بتعزيز دور المرأة في بناء السلام باليمن     المهرة.. استمرار حملة التوعية لسرطان الثدي في مدارس سيحوت    
الرئيسية > أخبار اليمن

طائرة مسيرة إماراتية تقصف مواقع للقوات الحكومية بأبين


طائرة مسيرة إماراتية تقصف مواقع للقوات الحكومية بأبين

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 27 سبتمبر, 2020 - 10:34 صباحاً ]

أفادت مصادر عسكرية عن إصابة ثلاثة جنود من القوات الحكومية مساء السبت, في قصف بطائرة بدون طيار تابعة لمليشيا الانتقالي المدعوم إماراتيا, في محافظة أبين، جنوبي البلاد.

وقالت المصادو ان طائرة مسيرة تابعة للانتقالي قصفت مواقع للجيش في شقرة الساحلية. 


وأكدت ان القصف أدى الى إصابة ثلاثة جنود بالجيش الوطني. 


وقبل اسابيع، كشف مصدر مسؤول بالقوات الحكومية عن تزويد الامارات مليشيا الانتقالي بعدد من الطائرات المسيرة بشكل سري. 


وأشار إلى أن هذه الطائرات أُبقيت في مواقع محددة ومنفصلة عن بقية العتاد والأسلحة التي يملكها الانتقالي.


وفي الرابع من الشهر الحالي قصفت طائرة مسيرة مواقع القوات الحكومية في ذات الجبهة وأدى القصف الى مقتل ثلاثة جنود وإصابة نحو ثمانية آخرين، بينهم ضابط برتبة عقيد.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات