ليفربول يهزم أياكس وأتلانتا يتصدر المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا.     اليمن يخسر أكثر من 88 مليار منذ بداية الحرب     المهرة.. السعودية تستحدث أبراج عسكرية جديدة ومعسكرا في شحن     المهرة.. نزول ميداني لمراقبة مقاصف مدارس سيحوت     محافظ المهرة يُشدّد على تسهيل الإجراءات الجمركية في منافذ المحافظة     اجتماع يناقش برامج محو الأمية وتعليم الكبار في المهرة     المهرة.. توزيع 1350حقيبة صحية على النازحين والمهمشين     مقتل وإصابة 3 مدنيين بانفجار لغم أرضي في الجوف     تركيا تدين الاعتداء المسلح على موظف الهلال الأحمر التابع لها في عدن وتطالب بتقديم الجناة للعدالة     وكالة روسية: قطر تدرس إرسال سفير لها إلى صنعاء     اعتصام شحن يتهم السلطة المحلية بشرعنتها للتواجد السعودي في المهرة     مستجدات كورونا.. تسجيل 6 حالات شفاء في حضرموت     أمريكا تتهم إيران بتهريب عضو في الحرس الثوري إلى صنعاء     قضية "خاشقجي" تعود للواجهة مجددا ودعوى قضائية ضد "ولي العهد السعودي" ومتهمين آخرين     عدن.. مليشيا الحزام الأمني تحرق دراجات نارية خاصة بمواطنين    
الرئيسية > رياضة

مانشستر يونايتد يحقق فوزا مثيرا على مضيفه برايتون

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 26 سبتمبر, 2020 - 09:22 مساءً ]

حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزا مثيرا على مضيفه برايتون 3-2 اليوم السبت في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


وسجل ثلاثية مانشستر يونايتد، كل من لويك دانك بالخطأ في مرماه (43) وماركوس راشفورد (55) وبرونو فيرنانديز (100)، بينما سجل ثنائية برايتون نيال موباي (40) وسولومون مارش (95).


وشهدت المباراة سيناريو مثيرا في نهايتها، فبعد أن أعلن الحكم عن نهاية اللقاء بالتعادل 2-2 عاد إلى تقنية المساعدة بالفيديو VAR ليعلن عن ركلة جزاء لليونايتد حولها البرتغالي برونو فيرنانديز إلى هدف الفوز. 

بهذه النتيجة حصد اليونايتد أول 3 نقاط هذا الموسم ليتواجد في المركز الـ13، بينما تجمد رصيد برايتون عند 3 نقاط في المركز العاشر.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات