المهرة.. شرطة السير تضع نقاط مراقبة على خط "الغيضة - سوق القات" لتفادي الحوادث     شرطة تعز تضبط مسلحين اثنين قاما بإطلاق النار على أحد باعة القات     فتاة سعودية تشهر السلاح على المارة وسط شوارع الطائف (فيديو)     قتلى وجرحى إثر اشتباكات مسلحة وسط سوق شعبي شمال عدن     جماعة الحوثي تعلن وصول سفينة نفطية جديدة إلى ميناء الحديدة     شبوة تمنح عقود لإنشاء ثلاثة مشاريع استثمارية بتكلفة 600 مليون ريال     العسكرية الأولى تشدد على رفع اليقظة لمواجهة المخاطر الأمنية في حضرموت     محافظ مأرب يضع حجر الأساس لمشروع سياحي بتكلفة 4 ملايين وخمسمائة دولار     الأمم المتحدة: الجراد يقضي على المحاصيل الزراعية في اليمن     كورونا اليمن.. تسجيل حالة إصابة جديدة في عدن     المهرة.. حملة شبابية تُرشد السائقين بأهمية الإشارات الخلفية     جماعة الحوثي تعلن تحرير 5 من مقاتليها في صفقة تبادل مع القوات الحكومية بمأرب     قيادي في اعتصام المهرة يستنكر الحملة الإعلامية ضد الشيخ "الحريزي"     تشييع جثمان الشاعر العُماني "أحمد بن بله" في المهرة     الرئيس الفرنسي يبرر إساءة بلاده للرسول الكريم محمد.. ماذا قال؟    
الرئيسية > عربي و دولي

بعد التطبيع.. أول لاعب اسرائيلي في دوري كرة القدم الاماراتي

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 26 سبتمبر, 2020 - 04:45 مساءً ]

توجه اللاعب الإسرائيلي ضياء سبع إلى الإمارات للتوقيع لنادي النصر الإماراتي، ليكون بذلك أول لاعب إسرائيلي يلعب في دوري الخليج العربي.

ونشرت الصفحة الرسمية للسفارة الافتراضية لإسرائيل في دول مجلس التعاون الخليجي (إسرائيل في الخليج) صورة سبع وعلقت عليها بالقول: "لاعب كرة القدم الإسرائيلي ضياء سبع في طريقه الى دبي للتوقيع رسمياً في فريق النصر الإماراتي".

وأشارت السفارة إلى سبع سيكون أول لاعب إسرائيلي ينشط في دوري الخليج العربي (الدوري الممتاز) في الإمارات.

من جانبه، لم يُعلن النادي الإماراتي (مقره دبي) شيئا عن الصفقة بعد، لكن من المنتظر أن يكشف عن تفاصيلها في الساعات القليلة المقبلة، إذ ذكرت وسائل إعلام إماراتية أن النصر توصل لاتفاق مع لاعب وسط نادي غوانزو الصيني.

ويبلغ سبع، المنحدر من أصول عربية، من العمر 27 عاما، ولعب مع نادي غوانزو في الصين وقد كان لاعبا قبل ذلك في صفوف أندية إسرائيلية عدة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات