خلال يوم.. الرياض تعلن اعتراض وتدمير ثالث طائرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه المملكة     رئيس أذربيجان يعلن تحرير مدينة "قوبادلي" من القوات الأرمينية     بعد فضيحة وزير التسامح الإماراتي.. مهرجان "هاي" يعلق عمل مديره بتهمة التنمر     دورة تدريبية تستهدف 75 فلاحا في مجال تربية النحل بسقطرى     البرازيل تلقي القبض على مهاجرين يمنيين كانوا يحاولون الوصول إلى أمريكا     تنفيذ دورة تدريبية حول مهاراته القيادة الإدارية لمدراء المديريات بالمهرة     جماعة الحوثي تُبلغ الأمم المتحدة بأنها على استعداد لتبادل جميع الأسرى     غريفيث يناقش مسودة "الإعلان المشترك" مع وزير الخارجية العُماني     وقفة احتجاجية في تعز تندد بإساءة الرئيس الفرنسي للإسلام     المهرة.. السلطة المحلية تدشن إشهار صندوق "صحة مهري" لمساعدة المرضى     محافظ المهرة يوجه بتلبية احتياجات منطقة يروب بالغيضة     الحوثيون يستهدفون مرابض الطائرات بقاعدة "الملك خالد" والسعودية تعترض طائرة مفخخة     الأرصاد يتوقع كتلة هوائية باردة في أغلب المحافظات الجبلية خلال الساعات القادمة     بفوز صعب على شيفيلد.. ليفربول يشارك الصدارة مؤقتا مع إيفرتون     وزير سابق: منح الانتقالي وزارتي الثروة السمكية والنقل بمثابة شرعنة للمساعي الإماراتية    
الرئيسية > أخبار اليمن

قوات الجيش الوطني في محور أبين تؤكد جهوزيتها لإنجاز صفقة تبادل للأسرى مع مليشيا الإنتقالي

المهرة بوست - المهرة بوست-متابعة خاصة
[ الجمعة, 25 سبتمبر, 2020 - 09:09 مساءً ]

أصدرت قيادة القوات المشتركة للجيش في محور أبين بيانا حول تأخير تبادل الأسرى مع القوات التابعة للانتقالي.  

ونفت قيادة القوات المشتركة محور ابين ما جاء في قناة الانتقالي حول تاخير تبادل الاسرى.. مؤكدةً أنها تولي قضية الأسرى العناية والإهتمام.

وأشار البيان إلى إن قوات الجيش في محور أبين تجاوبت بشكل إيجابي ودون تحفظ مع الوساطات القبلية التي سعت لإنجاح عملية تبادل أسرى مع مليشيات الإنتقالي,

المهرة بوست يعيد نشر نص البيان الصادر عن الجيش في محور أبين:

قيادة القوات المشتركة محور ابين تنفي ماجاء بقناة الانتقالي حول تاخير تبادل الاسرى

قيادة القوات المشتركة محور ابين تتابع ببالغ العناية والاهتمام قضية الاسرى للحرب التي فرضت على الجيش الوطني في محور ابين وتؤكد ومن اللحظة الأولى أنها تجاوبت بشكل إيجابي ودون تحفظ مع الوساطات القبلية التي سعت لتبادل الاسرى وسهلت عملها في الامور الفنية واسماء الاسرى كلما طلبوا منهم ذلك وابدت استعدادها لانجاح عملية تبادل الاسرى كما تحدث وامام الجميع اسرى الانتقالي مطالبين قيادات الانتقالي بالاسراع في عملية تبادل الاسرى وعن حسن التعامل معهم من قبل قوات الجيش الوطني ولكل مانشرته قناة الانتقالي من تضليل على الرأي العام الجنوبي بأن القوات المشتركة محور ابين هي من تأخر عملية تبادل الاسرى نقولها اليوم وليس في الإعلام أن القوات المشتركة على استعداد تام ومن الغد في اتمام عملية تبادل الاسرى وسنظهر من كان السبب وامام اسر الاسرى والراي العام ..

القوات المشتركة محور ابين تشكر الوساطات القبلية التي سعت لتبادل الاسرى ومنهم الشيخ فيصل البلعيدي والشيخ احمد مشرف واننا في قيادات القوات المشتركة لانقبل التلاعب بمشاعر اسر الاسرى لأننا نمثل الدولة وكل الاسرى هم ابنائنا واخواننا وتحدثنا للوساطة منذ أشهر اننا جاهزين وليس لدينا مانع في عملية التبادل وكما كنا أيضا متعاونين مع الصليب الأحمر الدولي من أجل تسهيل عملية التبادل ونعلنها للملاء أن اخلاقياتنا ونظرتنا الانسانية للاسرى خط أحمر ولن تكون سلعة رخيصة للتداول الاعلامي ..

القوات المشتركة محور ابين





مشاركة الخبر:

تعليقات