عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي    
الرئيسية > أخبار اليمن

قوات الجيش الوطني في محور أبين تؤكد جهوزيتها لإنجاز صفقة تبادل للأسرى مع مليشيا الإنتقالي

المهرة بوست - المهرة بوست-متابعة خاصة
[ الجمعة, 25 سبتمبر, 2020 - 09:09 مساءً ]

أصدرت قيادة القوات المشتركة للجيش في محور أبين بيانا حول تأخير تبادل الأسرى مع القوات التابعة للانتقالي.  

ونفت قيادة القوات المشتركة محور ابين ما جاء في قناة الانتقالي حول تاخير تبادل الاسرى.. مؤكدةً أنها تولي قضية الأسرى العناية والإهتمام.

وأشار البيان إلى إن قوات الجيش في محور أبين تجاوبت بشكل إيجابي ودون تحفظ مع الوساطات القبلية التي سعت لإنجاح عملية تبادل أسرى مع مليشيات الإنتقالي,

المهرة بوست يعيد نشر نص البيان الصادر عن الجيش في محور أبين:

قيادة القوات المشتركة محور ابين تنفي ماجاء بقناة الانتقالي حول تاخير تبادل الاسرى

قيادة القوات المشتركة محور ابين تتابع ببالغ العناية والاهتمام قضية الاسرى للحرب التي فرضت على الجيش الوطني في محور ابين وتؤكد ومن اللحظة الأولى أنها تجاوبت بشكل إيجابي ودون تحفظ مع الوساطات القبلية التي سعت لتبادل الاسرى وسهلت عملها في الامور الفنية واسماء الاسرى كلما طلبوا منهم ذلك وابدت استعدادها لانجاح عملية تبادل الاسرى كما تحدث وامام الجميع اسرى الانتقالي مطالبين قيادات الانتقالي بالاسراع في عملية تبادل الاسرى وعن حسن التعامل معهم من قبل قوات الجيش الوطني ولكل مانشرته قناة الانتقالي من تضليل على الرأي العام الجنوبي بأن القوات المشتركة محور ابين هي من تأخر عملية تبادل الاسرى نقولها اليوم وليس في الإعلام أن القوات المشتركة على استعداد تام ومن الغد في اتمام عملية تبادل الاسرى وسنظهر من كان السبب وامام اسر الاسرى والراي العام ..

القوات المشتركة محور ابين تشكر الوساطات القبلية التي سعت لتبادل الاسرى ومنهم الشيخ فيصل البلعيدي والشيخ احمد مشرف واننا في قيادات القوات المشتركة لانقبل التلاعب بمشاعر اسر الاسرى لأننا نمثل الدولة وكل الاسرى هم ابنائنا واخواننا وتحدثنا للوساطة منذ أشهر اننا جاهزين وليس لدينا مانع في عملية التبادل وكما كنا أيضا متعاونين مع الصليب الأحمر الدولي من أجل تسهيل عملية التبادل ونعلنها للملاء أن اخلاقياتنا ونظرتنا الانسانية للاسرى خط أحمر ولن تكون سلعة رخيصة للتداول الاعلامي ..

القوات المشتركة محور ابين





مشاركة الخبر:

تعليقات