خلال يوم.. الرياض تعلن اعتراض وتدمير ثالث طائرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه المملكة     رئيس أذربيجان يعلن تحرير مدينة "قوبادلي" من القوات الأرمينية     بعد فضيحة وزير التسامح الإماراتي.. مهرجان "هاي" يعلق عمل مديره بتهمة التنمر     دورة تدريبية تستهدف 75 فلاحا في مجال تربية النحل بسقطرى     البرازيل تلقي القبض على مهاجرين يمنيين كانوا يحاولون الوصول إلى أمريكا     تنفيذ دورة تدريبية حول مهاراته القيادة الإدارية لمدراء المديريات بالمهرة     جماعة الحوثي تُبلغ الأمم المتحدة بأنها على استعداد لتبادل جميع الأسرى     غريفيث يناقش مسودة "الإعلان المشترك" مع وزير الخارجية العُماني     وقفة احتجاجية في تعز تندد بإساءة الرئيس الفرنسي للإسلام     المهرة.. السلطة المحلية تدشن إشهار صندوق "صحة مهري" لمساعدة المرضى     محافظ المهرة يوجه بتلبية احتياجات منطقة يروب بالغيضة     الحوثيون يستهدفون مرابض الطائرات بقاعدة "الملك خالد" والسعودية تعترض طائرة مفخخة     الأرصاد يتوقع كتلة هوائية باردة في أغلب المحافظات الجبلية خلال الساعات القادمة     بفوز صعب على شيفيلد.. ليفربول يشارك الصدارة مؤقتا مع إيفرتون     وزير سابق: منح الانتقالي وزارتي الثروة السمكية والنقل بمثابة شرعنة للمساعي الإماراتية    
الرئيسية > أخبار اليمن

أمهات المختطفين تطالب الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بالضغط لإطلاق سراح جميع أبنائها

المهرة بوست - المهرة بوست-متابعات
[ الجمعة, 25 سبتمبر, 2020 - 05:42 مساءً ]

طالبت رابطة أمهات المختطفين الأمم المتحدة والمجتمع الدولي إطلاق سراح جميع المختطفين والمخفيين قسراً في سجون جماعة الحوثي، دون قيد أو شرط.

 

وحملت الرابطة وفدي الحكومة وجماعة الحوثي المسلحة المشاركين في جلسات المشاورات بجنيف مسؤولية مماطلة تنفيذ الوعود وعدم تنفيذ الاتفاقيات الرامية إلى إطلاق سراح المختطفين والمعتقلين والمخفيين قسراً.

 

وقالت الأمهات، في وقفة احتجاجية، إنه لا يزال 200 مختطف يقبعون في سجون جماعة الحوثي من أبناء محافظة الحديدة تحت ظروف ومعاملة سيئة جداً منهم "92" مخفياً قسراً لا تعلم أسرهم عنهم شيئاً، ولا عن أوضاعهم الصحية.

 

ودعت الرابطة الأمم المتحدة والمجتمع الدولي للضغط على جماعة الحوثي لإطلاق سراح جميع المختطفين والمخفيين قسراً في سجونها دون قيد أو شرط وبشكل عاجل.

 

ويقبع الآلاف من اليمنيين في سجون الحوثي والإنتقالي، في ضروف إنسانية سيئة.





مشاركة الخبر:

تعليقات