القوات الحكومية تعلن أنها تطوق الحزم عاصمة الجوف     "زعبنوت" يدعو أبناء وقبائل المهرة للوقوف في وجه "الاحتلال السعودي"     منظمة بريطانية: مقتل 86 مدنياً بهجمات أمريكية في اليمن منذ 2017     مقتل نحو 27 شخصا في اشتباكات بين ولايتين في إثيوبيا     الحكومة اليمنية تدين العمل الإرهابي الذي أدى إلى مقتل 3 فرنسيين     الحوثيون يفرجون عن 3 جنود بالقوات الحكومة في الجوف     سفينة على متنها 1500 طن من الديزل تصل ميناء سقطرى     منظمة: نستنكر استخدام الحوثيين شعار جمعية الاصلاح لتنفيذ مشاريعهم     عبر الواتساب.. محكمة أمريكية تستدعي محمد بن سلمان بمحاولة اغتيال "سعد الجبري"     وصَفَ مُعين بالفاشل.. مسؤول يتوعد بكشف حقائق برنامج "إعادة إعمار اليمن"     اليمن.. تسجيل إصابة واحدة بفيروس كورونا في عدن     الحكومة اليمنية: نحن أكثر حرصا على الشعب ونرفض أي إملاءات توجه الينا مهما كانت     الأمم المتحدة تطالب بتعزيز دور المرأة في بناء السلام باليمن     المهرة.. استمرار حملة التوعية لسرطان الثدي في مدارس سيحوت     اختتام دورة في مهارات القيادة لمدراء عموم المديريات بالمهرة    
الرئيسية > أخبار اليمن

خلافات بين مسؤولي و قيادات حضرموت مع المحافظ البحسني بسبب الأزمة في الخدمات

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 25 سبتمبر, 2020 - 11:08 صباحاً ]

اشتعلت الخلافات بين القيادات التنفيذية والسياسية في حضرموت على وقع الأزمة الطاحنة في الخدمات التي تضرب المحافظة.

واتهم وكيل أول المحافظة عمرو بن حبريش وهو شيخ قبلي نافذ وبارز محافظ المحافظة اللواء فرج البحسني بالاستئثار بكل إدارة المحافظة دون مشاركة غيره من المسؤولين.

وقال بن حبريش في بيان له إنه استبعد من مناقشة الأفكار والرؤى التي ارتأها لبنية تحتية صلبة للمحافظة.

وشهدت محافظة حضرموت موجة من الاحتجاجات على انهيار الخدمات العامة، خصوصا الكهرباء في ساحل المكلا، وأطلقت قوات الأمن الرصاص على متظاهرين.

ورمت السلطات المحلية بالفشل على الحكومة المركزية ، بينما ردت الحكومة ببيان تحدثت فيه بالأرقام عن استلام محافظة حضرموت أكثر من 150 مليار ريال منها مليارات عدة مخصصة للوقود.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات