رئيس بعثة مجلس التعاون يبحث مع وفد التحالف الوطني للأحزاب اليمنية تطورات الأوضاع     محافظ المهرة يناقش وضع آلية لتنمية تحصيل الموارد للمكاتب الإيرادية     هروب سجناء بظروف غامضة من أحد السجون في شبوة     رئيس الحكومة يتحدث عن توقف "خارطة الطريق" المعلنة من قبل المبعوث الأممي     سلسلة غارات أمريكية بريطانية تستهدف مناطق متفرقة في الحديدة     زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب سواحل مدينة عدن     مجلس الأمن يدعو الحوثيين لوقف الهجمات في البحر الأحمر فورا     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من جنودها     مجددا.. المبعوث الأممي بالرياض يبحث التطورات الراهنة في اليمن     إصابة مواطن دعسا بدورية عسكرية في أبين     ناشط سقطري يتحدث عن الاستغلال الذي يتعرض له أبناء الأرخبيل من طيران اليمنية     السفير السعودي يبحث مع المبعوث الفرنسي للقرن الأفريقي جهود تحقيق السلام في اليمن     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وهطول أمطار متفرقة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 32 أسرة يمنية خلال الأسبوع الفائت     جماعة الحوثي تعلن عن تنفيذ غارة أمريكية بريطانية شمال تعز    
الرئيسية > رياضة

الجزع والسلام ينهيان الجولة الأولى من الدوري التصنيفي بالتعادل الإيجابي

المهرة بوست - المهرة بوست-متابعات
[ الخميس, 24 سبتمبر, 2020 - 11:01 مساءً ]

تعادل ناديي الجزع والسلام إيجابياً ، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على ميدان الشهيد مخبال بالعاصمة الغيضة، في ختام الجولة الأولى لدوري المهرة التصنيفي للأندية.

وجاءت أحداث شوط المباراة الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، بسيطرة كاملة للجزع مع غياب المد الهجومي نظراً لغياب أبرز المهاجمين للإصابة ، بينما بادر السلام ببعض الهجمات المرتدة محاولا الإستفادة من غيابات الجزع.

وفي الشوط الثاني دفع المدرب أحمد الكلدي بلاعبية للتقدم للأمام والضغط على مرمى السلام، ليكسب الفريق ركنية نفذها ناصر علي بإتقان ليسكنها اللاعب عبدالله يسهول شباك السلام في الدقيقة 53 محرزاً بها هدف التقدم.

إلا أن نادي السلام لم يستسلم بسهولة وتمكن من اكتساب ركلة جزاء بعد سبع دقائق انبرى لها لاعب الجزع سابقاً هاني سالم ليضعها في الشباك مخادعاً الحارس أكرم حسين في الدقيقة 61 من شوط المباراة الثاني.

وفي الدقائق الأخيرة للمباراة سيطر نادي الجزع على مجريات اللقاء، إلا أنه لم يتمكن من مضاعفة النتيجة أمام صلابة الحارس رامي جمعان لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

حاز على جائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية للجولة الأولى، اللاعب حمدي محمود من نادي الجزع، بينما تستفتح مواجهات الجولة الثانية عصر يوم الخميس المقبل بمواجهة تجمع الساحل سيحوت بجزع الغيضة.

أدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من، صالح ابو زيد، ومحمد العامري، وفؤاد سالم، ومبروك جمعان رابع.





مشاركة الخبر:

تعليقات