ليفربول يهزم أياكس وأتلانتا يتصدر المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا.     اليمن يخسر أكثر من 88 مليار منذ بداية الحرب     المهرة.. السعودية تستحدث أبراج عسكرية جديدة ومعسكرا في شحن     المهرة.. نزول ميداني لمراقبة مقاصف مدارس سيحوت     محافظ المهرة يُشدّد على تسهيل الإجراءات الجمركية في منافذ المحافظة     اجتماع يناقش برامج محو الأمية وتعليم الكبار في المهرة     المهرة.. توزيع 1350حقيبة صحية على النازحين والمهمشين     مقتل وإصابة 3 مدنيين بانفجار لغم أرضي في الجوف     تركيا تدين الاعتداء المسلح على موظف الهلال الأحمر التابع لها في عدن وتطالب بتقديم الجناة للعدالة     وكالة روسية: قطر تدرس إرسال سفير لها إلى صنعاء     اعتصام شحن يتهم السلطة المحلية بشرعنتها للتواجد السعودي في المهرة     مستجدات كورونا.. تسجيل 6 حالات شفاء في حضرموت     أمريكا تتهم إيران بتهريب عضو في الحرس الثوري إلى صنعاء     قضية "خاشقجي" تعود للواجهة مجددا ودعوى قضائية ضد "ولي العهد السعودي" ومتهمين آخرين     عدن.. مليشيا الحزام الأمني تحرق دراجات نارية خاصة بمواطنين    
الرئيسية > منوعات

بعد 7 أشهر من ابتلاعه.. استخراج "هاتف" من معدة مواطن مصري (صور)


استخراج "هاتف" من معدة مواطن مصري بعد 7 أشهر من ابتلاعه

المهرة بوست -
[ الخميس, 24 سبتمبر, 2020 - 02:10 مساءً ]

كشفت فحوص بالأشعة أجريت لمريض بمستشفيات بنها الجامعية في مصر، عن وجود هاتف محمول في معدته بقي هناك بعد أن قام بابتلاعه منذ 7 أشهر.

وبعد استخراجه, عرض الفريق الطبي بمستشفى بنها الجامعى بمحافظة القليوبية في مصر جهاز تلفون المحمول الذي تم استخراجه من داخل معدة مريض كان قد ابتلعه منذ فترة وصلت لـ 7 أشهر.

واستغرقت الجراحة ما يقرب من ساعتين "تمكن خلالها الفريق من استخراج الجهاز ملفوفا بطريقة اعتقد منها الأطباء أنه حشيش حيث تم استدعاء فرد شرطة بنقطة المستشفى لمعاينة الجسم الغريب وجده موبايل صغير الحجم يبلغ طوله 7 سنتيمترات".

وبالبحث في التاريخ المرضي للمريض تبين من أقواله أنه يعاني من حالة نفسية ويخضع للعلاج منذ فترة طويلة.

المصدر: وسائل إعلام مصرية





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات