الصليب الأحمر يدعو للسماح بخروج المدنيين من مناطق المواجهات بالحديدة     الحوثيون يدينون التفجيرات التي استهدفت العاصمة العراقية بغداد     كورونا اليمن.. تسجيل حالتي وفاة في شبوة وعدن     السلطات الارتيرية تفرج عن 80 صيادا يمنيا     الأرصاد يحذر من موجة غبار واسعة في المهرة ومحافظات أخرى     شركة النفط فرع صنعاء تحذر من كارثة إنسانية نتيجة استمرار احتجاز السفن النفطية     المهرة.. افتتاح مشروع مياه بمديرية حات يعمل بالطاقة الشمسية     المهرة.. قرار إداري بتغيير اسم شارع الثلاثين بمدينة سيحوت     غريفيث يناقش مع وزير الخارجية آخر التطورات في اليمن     قيادي: السعودية مستمرة في رفضها لتسليم الموانئ في المهرة للحكومة لإعادة تشغيلها     إجراءات لترشيح محمية حوف في المهرة على قائمة التراث العالمي     ناشط: حالة الانفضاح التي تعيشها السعودية تكشف للجميع أحقية رفضنا لتواجدها في المهرة     اليمن يدين التفجير الارهابي الذي استهدف العاصمة العراقية بغداد     بعد أزمة خانقة.. شركة النفط بعدن تعلن ضخ مشتقات نفطية للسوق المحلية     أوكرانيا.. 15 قتيلا جراء حريق بدار مسنين في خاركوف    
الرئيسية > مجتمع

الماجستير بامتياز للباحث والمذيع "علي عزي" من جامعة تعز


الماجستير بامتياز للباحث والمذيع علي العزي من جامعة تعز

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 23 سبتمبر, 2020 - 07:10 مساءً ]

حصل الباحث المذيع علي عزي اليوم الخميس على درجة الامتياز بالماجستير في قسم اللغة العربية بكلية الآداب بجامعة تعز , وذلك عن رسالته العلمية الموسومة بـ :(إنتاج الدلالة في المقامة اليمنية).

وتكونت لجنة المناقشة من الاستاذ الدكتور عبدالله محمد سعيد مشرفا ورئيسا للجنة المناقشة، الاستاذ المساعد الدكتور جلال الحمادي مناقشا داخليا جامعة تعز عضوا الاستاذ المساعد الدكتور /عبدالكريم القعطبي مناقشا خارجيا جامعة إب عضوا .

وقدم الباحث رسالته خلال خمسة عشر دقيقة ،استعرض خلالها أهم ما تضمنته الرسالة مشيرا الى مباحث وفصول الرسالة والأهداف والنتائج التي توصلت اليها الرسالة والتوصيات .

وعقب ذلك بدأت لجنة المناقشة بتقديم ملاحظاتهم التقيمية وطرح بعض الأسئلة على الباحث اضافة الى الإشادة بالجوانب التي حوتها الرسالة .

وأشادت لجنة المناقشة بفكرة ومضمون الرسالة وما توصل اليه الباحث من نتائج وتوصيات تستدعي العمل بها وأخذها بعين الاعتبار من الجهات المسؤولة واصفين الرسالة أنها رسالة فريدة في بابها وموضوعها .

وقدم الباحث شكره وتقديره لكل من وقف إلى جانبه وعلى رأسهم أسرته وزملائه في قناة سهيل الفضائية وصولا الى الأساتذة والمشرفين في لجنة المناقشة وعمادة الكلية ممثلة بعميدتها البرفسوره نبيلة الشرجبي ونائبها للشؤون الاكاديمية الدكتور محمد حاتم الدعيس، ورئيس الجامعه البرفسور محمد الشعيبي، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية الدكتور صادق الشميري ولكل الاخوة والأخوات والزملاء والى الذين قدموا لحضور مناقشته وأهدى للجميع هذا الانجاز والامتياز .

حضر المناقشة عدد من الأكاديميين في الجامعة والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من الاعلاميين والطلاب





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات