ليفربول يهزم أياكس وأتلانتا يتصدر المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا.     اليمن يخسر أكثر من 88 مليار منذ بداية الحرب     المهرة.. السعودية تستحدث أبراج عسكرية جديدة ومعسكرا في شحن     المهرة.. نزول ميداني لمراقبة مقاصف مدارس سيحوت     محافظ المهرة يُشدّد على تسهيل الإجراءات الجمركية في منافذ المحافظة     اجتماع يناقش برامج محو الأمية وتعليم الكبار في المهرة     المهرة.. توزيع 1350حقيبة صحية على النازحين والمهمشين     مقتل وإصابة 3 مدنيين بانفجار لغم أرضي في الجوف     تركيا تدين الاعتداء المسلح على موظف الهلال الأحمر التابع لها في عدن وتطالب بتقديم الجناة للعدالة     وكالة روسية: قطر تدرس إرسال سفير لها إلى صنعاء     اعتصام شحن يتهم السلطة المحلية بشرعنتها للتواجد السعودي في المهرة     مستجدات كورونا.. تسجيل 6 حالات شفاء في حضرموت     أمريكا تتهم إيران بتهريب عضو في الحرس الثوري إلى صنعاء     قضية "خاشقجي" تعود للواجهة مجددا ودعوى قضائية ضد "ولي العهد السعودي" ومتهمين آخرين     عدن.. مليشيا الحزام الأمني تحرق دراجات نارية خاصة بمواطنين    
الرئيسية > رياضة

رسميا.. مدافع برشلونة يعلن رحيله عن الفريق

المهرة بوست -
[ الاربعاء, 23 سبتمبر, 2020 - 12:57 مساءً ]

أعلن الظهير الأيمن لنادي برشلونة، البرتغالي نيلسون سيميدو، اليوم الأربعاء، رحيله رسميا عن الفريق الكتالوني، من خلال تغريدة نشرها على حسابه في موقع "إنستغرام".

وكتب صاحب الـ26 عاما في رسالة وداعية لنادي برشلونة وجماهيره: "شكرا جزيلا لبرشلونة لمنحي الفرصة لأعيش حلم ارتداء هذا القميص واللعب في كامب نو والتعلم في أفضل فريق في العالم".


وأكمل المدافع الدولي البرتغالي: "شكر لبرشلونة على إتاحة الفرصة لي للنمو كلاعب وكشخص. لقد أمضيت ثلاث سنوات رائعة هنا، ولن أنسى أبدا تجربتي هنا. شكرا لزملائي في الفريق والموظفين والمشجعين وكل من ساندني منذ اليوم الأول في النادي".

ولم يكشف سيميدو عن وجهته المقبلة، لكن تقارير إعلامية، أكدت أنه سينضم لنادي ولفرهامبتون، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان سيميدو، خاض مع برشلونة خلال الموسم الماضي 32 مباراة، سجل خلالها هدفا واحدا وقدم لزملائه أربع تمريرات حاسمة.

المصدر: RT





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات