خلال يوم.. الرياض تعلن اعتراض وتدمير ثالث طائرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه المملكة     رئيس أذربيجان يعلن تحرير مدينة "قوبادلي" من القوات الأرمينية     بعد فضيحة وزير التسامح الإماراتي.. مهرجان "هاي" يعلق عمل مديره بتهمة التنمر     دورة تدريبية تستهدف 75 فلاحا في مجال تربية النحل بسقطرى     البرازيل تلقي القبض على مهاجرين يمنيين كانوا يحاولون الوصول إلى أمريكا     تنفيذ دورة تدريبية حول مهاراته القيادة الإدارية لمدراء المديريات بالمهرة     جماعة الحوثي تُبلغ الأمم المتحدة بأنها على استعداد لتبادل جميع الأسرى     غريفيث يناقش مسودة "الإعلان المشترك" مع وزير الخارجية العُماني     وقفة احتجاجية في تعز تندد بإساءة الرئيس الفرنسي للإسلام     المهرة.. السلطة المحلية تدشن إشهار صندوق "صحة مهري" لمساعدة المرضى     محافظ المهرة يوجه بتلبية احتياجات منطقة يروب بالغيضة     الحوثيون يستهدفون مرابض الطائرات بقاعدة "الملك خالد" والسعودية تعترض طائرة مفخخة     الأرصاد يتوقع كتلة هوائية باردة في أغلب المحافظات الجبلية خلال الساعات القادمة     بفوز صعب على شيفيلد.. ليفربول يشارك الصدارة مؤقتا مع إيفرتون     وزير سابق: منح الانتقالي وزارتي الثروة السمكية والنقل بمثابة شرعنة للمساعي الإماراتية    
الرئيسية > رياضة

في الدوري التصنيفي لأندية المهرة.. "سيحوت والمسيلة" يتعادلان بهدف لكل منهما

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 22 سبتمبر, 2020 - 10:16 صباحاً ]

تعادل شباب سيحوت واتحاد المسيلة بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما عصر الاثنين على ملعب ميدان مخبال المعشب بمدينة الغيضة, في إطار مباريات الدوري التصنيفي لاندية محافظة المهر لكرة القدم ( ضمن المجموعة الثانية) .


وشهد شوط المباراة الأول سيطرة واستحواذ لمصلحة شباب سيحوت الذي امتلك زمام المباراة وكان الأخطر هجوما وتفوقا في الاداء ،ولكنه لم يتمكن من الوصول الى شباك مرمى منافسه التقليدي المسيلة.
وفيما تمكن فريق المسيلة الاقل هجوماً من اقتناص هدفه الأول في د. ٢٢ من زمن الشوط الاول والذي حمل توقيع وبصمة اللاعب معاذ خالد من كرة صاروخية قوية سكنت في الشباك على يسار حارس شباب سيحوت عرفة علي.

وفي الشوط الثاني عاود شباب سيحوت سيطرته على مجريات اللعب وكثف من هجماته على مرمى المسيلة حتى تمكن من معادلة النتيجة بوسطة لاعبه المتألق زياد مرزوق في د. ٦٦ من شوط المباراة الثاني ، وخلال مجريات المنافسة كاد فريق المسيلة أن يضيف الهدف الثاني لولا براعة حارس سيحوت عرفة الذي أبعد كرة سالم العمقي فوق العارضة وأنقذ مرماه من هدف محقق.

ولكسب المباراة دفع مدرب سيحوت خالد عبدالله بشير بثلاثة لا عبين بدلا ، واجرى مدرب المسيلة مانع محمد علوان تغييرات ايضاً ،ولكن دون جدوى وبقيت النتيجة كما هي عليه التعادل الايجابي ١/١ حتى نهايه اللقاء.

وفاز اللاعب عبدالمجيد سعيد بجائزة افضل لاعب في المباراة, بجدارة واستحقاق.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات