اليمن يخسر أكثر من 88 مليار منذ بداية الحرب     المهرة.. السعودية تستحدث أبراج عسكرية جديدة ومعسكرا في شحن     المهرة.. نزول ميداني لمراقبة مقاصف مدارس سيحوت     محافظ المهرة يُشدّد على تسهيل الإجراءات الجمركية في منافذ المحافظة     اجتماع يناقش برامج محو الأمية وتعليم الكبار في المهرة     المهرة.. توزيع 1350حقيبة صحية على النازحين والمهمشين     مقتل وإصابة 3 مدنيين بانفجار لغم أرضي في الجوف     تركيا تدين الاعتداء المسلح على موظف الهلال الأحمر التابع لها في عدن وتطالب بتقديم الجناة للعدالة     وكالة روسية: قطر تدرس إرسال سفير لها إلى صنعاء     اعتصام شحن يتهم السلطة المحلية بشرعنتها للتواجد السعودي في المهرة     مستجدات كورونا.. تسجيل 6 حالات شفاء في حضرموت     أمريكا تتهم إيران بتهريب عضو في الحرس الثوري إلى صنعاء     قضية "خاشقجي" تعود للواجهة مجددا ودعوى قضائية ضد "ولي العهد السعودي" ومتهمين آخرين     عدن.. مليشيا الحزام الأمني تحرق دراجات نارية خاصة بمواطنين     برشلونة يمدد عقود أربعة من نجومه    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

"محافظ المهرة" يلتقي قائد حرس الحدود بالجمهورية في ختام زيارته للمحافظة

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 20 سبتمبر, 2020 - 10:36 صباحاً ]

التقى محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، السبت، قائد حرس الحدود بالجمهورية اللواء عبدالله أبو حاتم في ختام زيارته الميدانية للمحافظة وأقام على شرفه والوفد المرافق له، مأدبة غداء.

وخلال اللقاء، الذي حضره قائد حرس الحدود بالمحافظة العميد كامل زعبنوت، عبر المحافظ عن ارتياحه لهذه الزيارة التي تعكس اهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بقطاع حرس الحدود وبالمحافظة بشكل عام والاطلاع عن قرب على الأوضاع والمستجدات.

وأكد المحافظ دعم السلطة المحلية وتذليلها كافة الصعوبات التي تواجه قيادة حرس الحدود بالمحافظة تنفيذا لتوجيهات فخامته ولدورها في الحفاظ على الأمن في المحافظة إلى جانب وحدات القوات المسلحة والأمن وستكون بالمرصاد لمن يحاول زعزعة أستقرار المحافظة أو جرها إلى مربع الصراعات.


من جانبه، استعرض اللواء أبو حاتم نتائج زيارته التي استمرت أربعة أيام وزار خلالها المواقع والمراكز الأمنية التابعة لقطاع حرس الحدود، نافياً الإشاعات التي أثيرت حول وجود قوات سعودية أو تدخلها في مهامه، وأنها مجرد افتراءات واكاذيب الغرض منها الإساءة للتحالف.

وأشاد بحالة الأمن والاستقرار التي تنعم بها المهرة وبدور قوات التحالف في حفظ الأمن ودعم جهود السلطة المحلية في تنفيذ خططها التنموية وتوفير الخدمات للمواطنين وإقامة المشاريع وبسط نفوذ الدولة وتطبيق سيادة النظام والقانون ، مشيرا إلى أن قوات حرس الحدود مؤسسة عسكرية يمنية تابعة لوزارة الدفاع وقيادة الحرس بالجمهورية وتعمل تحت قيادة المحور وإشراف السلطة المحلية بالمحافظة.

وكان قائد حرس الحدود بالجمهورية اللواء عبدالله أبو حاتم, اختتم, الجمعة, زيارته الرسمية للمراكز والمواقع الأمنية التابعة لحرس الحدود بمحافظة المهرة.

واستمرت الجولة الرسمية لقائد حرس الحدود بالجمهورية "أربعة أيام متتالية".

حيث تفقد اللواء أبو حاتم مختلف المراكز والمواقع الأمنية التابعه لقطاع حرس الحدود في مديريات شحن - حوف - حات - شاملة مراكز التماس بين الحدود اليمنية والعمانية باتجاه المثلث الدولي.

وأشاد العميد ركن كامل محمد سعيد زعبنوت قائد حرس الحدود بالمهرة بهذه الزيارة التي وصفها بالناجحة موضحاً أن اللواء أبو حاتم اطلع على أهم إحتياجات ومتطلبات المواقع والمراكز الأمنية التابعه للقطاع في مختلف المديريات كما التقى بكافة قيادة المواقع والجنود ومدراء المديريات المذكورة وناقش معهم كل مايمكن مناقشته كما وعد بتوفير كل المتطلبات وتذليل كافة الصعوبات أمام قطاع حرس الحدود ليقوم بواجبه الوطني على الوجه المطلوب. وفقا للمركز الإعلامي لمحافظة المهرة. 





مشاركة الخبر:



تعليقات