المهرة.. السعودية تستحدث أبراج عسكرية جديدة ومعسكرا في شحن     المهرة.. نزول ميداني لمراقبة مقاصف مدارس سيحوت     محافظ المهرة يُشدّد على تسهيل الإجراءات الجمركية في منافذ المحافظة     اجتماع يناقش برامج محو الأمية وتعليم الكبار في المهرة     المهرة.. توزيع 1350حقيبة صحية على النازحين والمهمشين     مقتل وإصابة 3 مدنيين بانفجار لغم أرضي في الجوف     تركيا تدين الاعتداء المسلح على موظف الهلال الأحمر التابع لها في عدن وتطالب بتقديم الجناة للعدالة     وكالة روسية: قطر تدرس إرسال سفير لها إلى صنعاء     اعتصام شحن يتهم السلطة المحلية بشرعنتها للتواجد السعودي في المهرة     مستجدات كورونا.. تسجيل 6 حالات شفاء في حضرموت     أمريكا تتهم إيران بتهريب عضو في الحرس الثوري إلى صنعاء     قضية "خاشقجي" تعود للواجهة مجددا ودعوى قضائية ضد "ولي العهد السعودي" ومتهمين آخرين     عدن.. مليشيا الحزام الأمني تحرق دراجات نارية خاصة بمواطنين     برشلونة يمدد عقود أربعة من نجومه     غوتيريش: النزاع في اليمن تطور من صراع محلي إلى إقليمي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

في لقاء افتتاح الدوري التصنيفي بالمهرة.. الساحل يكتسح حوف برباعية نظيفة

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 20 سبتمبر, 2020 - 09:17 صباحاً ]

اكتسح فريق نادي الساحل السيحوتي نظيره فريق نادي حوف القادم من الشرق بمديرية حوف ،برباعية نظيفة, في لقاء افتتاح الدوري التصنيفي لاندية محافظة المهرة.


وشهد اللقاء استحواذ وسيطرة هجومية واضحة لمصلحة الاخضر " الساحل" الذي احرز هدفه الاول مبكرا بعد مرور ثلاث دقائق من بداية المباراة من ركلة جزاء نفذها في الشباك المتألق فيصل صلاح ،ومضى الفريقين في التنافس مع بروز الافضلية و التفوق الهجومي لصالح الساحل الذي استطاع اضافة هدفين عبر فيصل صلاح ومازن مبارك في الدقائق ( ٢٠- ٣٧) منهيا الشوط الاول بثلاثة اهداف دون مقابل. وفقا للمركز الإعلامي للمحافظة.

وفي حصة شوط المباراة الثاني تابع الساحل مسلسله الهجومي بشهية اكثر ،وسط ارتباك وعدم التركيز من لاعبي حوف وخاصة خطوط الدفاع الذين ظهروا بمستوى ضعيف جدا ، مما مكن واتاح لنجم الساحل المتألق فيصل صلاح من اضافة الهدف الرابع لفريقه في د/ ٦٦ من شوط المباراة الثاني.

وخرج فريق الساحل فائزا في اولى مواجهاته وبرباعية نظيفة منها ثلاثية ( هاتريك للاعب فيصل صلاح) الفائز بجائزة افضل لاعب في المباراة.

ادار اللقاء الحكم جمعان محمد مزروع ومحمد احمد علي وصالح ابو زيد،وفهمي سعيد مبارك حكما رابعا- وراقب المباراة مبروك جمعان .

حضر اللقاء الاستاذ محمد عمر سويلم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة المهرة ،ورئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة الاثنين عمر سويلم ،وعدد من رؤساء الاندية الرياضية والشخصيات الاجتماعية والرياضية بالمهرة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات