المهرة.. السعودية تستحدث أبراج عسكرية جديدة ومعسكرا في شحن     المهرة.. نزول ميداني لمراقبة مقاصف مدارس سيحوت     محافظ المهرة يُشدّد على تسهيل الإجراءات الجمركية في منافذ المحافظة     اجتماع يناقش برامج محو الأمية وتعليم الكبار في المهرة     المهرة.. توزيع 1350حقيبة صحية على النازحين والمهمشين     مقتل وإصابة 3 مدنيين بانفجار لغم أرضي في الجوف     تركيا تدين الاعتداء المسلح على موظف الهلال الأحمر التابع لها في عدن وتطالب بتقديم الجناة للعدالة     وكالة روسية: قطر تدرس إرسال سفير لها إلى صنعاء     اعتصام شحن يتهم السلطة المحلية بشرعنتها للتواجد السعودي في المهرة     مستجدات كورونا.. تسجيل 6 حالات شفاء في حضرموت     أمريكا تتهم إيران بتهريب عضو في الحرس الثوري إلى صنعاء     قضية "خاشقجي" تعود للواجهة مجددا ودعوى قضائية ضد "ولي العهد السعودي" ومتهمين آخرين     عدن.. مليشيا الحزام الأمني تحرق دراجات نارية خاصة بمواطنين     برشلونة يمدد عقود أربعة من نجومه     غوتيريش: النزاع في اليمن تطور من صراع محلي إلى إقليمي    
الرئيسية > أخبار اليمن

مظاهرة للحراك الثوري في أبين رفضا للتطبيع مع الكيان الصهيوني

المهرة بوست - المهرة بوست-أبين
[ السبت, 19 سبتمبر, 2020 - 08:56 مساءً ]

تظاهر المئات من أنصار مجلس الحراك الثوري الجنوبي صباح اليوم السبت بعاصمة محافظة أبين زنجبار تنديداً ورفضاً للتطبيع مع الكيان الصهيوني والذي أقدم عليه نظامي الإمارات والبحرين.

وأعلن المتظاهرون  في بيان غاضب – صدر عقب التظاهرة – أنهم يرفضون رفضاً قاطعاً عملية التطبيع مع الكيان الصهيوني ، معتبرين ذلك خيانةً عظمى وتنازل صارخ بحق الشعب الفلسطيني وأن أرض فلسطين هي أرض عربية وقضية الأمة ولا يمكن التنازل عنها.

كما طالبوا النظام بالإفراج عن معتقلي الحراك الثوري الذين يقبعون في سجون عدن وشبوة وحضرموت..

وعبرت التظاهرة عن تضامنها مع المعتصمين العسكريين والذين يطالبون بحقوقهم المشروعة والمتمثلة بالرواتب لأكثر من أشهر سابقة ولاحقة.

مؤكدين تجدد عهد الثورة الجنوبية ومواصلة السير بخطاها حتى تحرير بلادنا وإقامة دولتنا الجنوبية المستقلة..

ورفع المتظاهرون صور زعيم الثورة الجنوبية المناضل/ حسن باعوم وأعلام الجنوب ودولة فلسطين المحتلة.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات