غروندبرغ يختتم مباحثات في روسيا بشأن التطورات في اليمن     قطع كابل الألياف يعزل حضرموت وشبوة عن خدمات الإنترنت     تقرير أممي: تسجيل أكثر من 63 ألف إصابة بالكوليرا والحصبة والدفتيريا خلال العام الماضي باليمن     مقتل ثلاثة جنود من قوات الانتقالي في هجوم للحوثيين بالضالع     "تايكواندو المهرة" يجري قرعة البطولة التنشيطية وينظم الاستعدادات الأولية     البنك المركزي بعدن يحذر من التعامل مع أي عملة قد تصدر من صنعاء     الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي    
الرئيسية > أخبار اليمن

محافظ شبوة يدشن مشروع طريق (العرم - المطهاف) ويوقع عقدا لإيصال الكهرباء إلى مديرية نصاب


محافظ شبوة محمد بن عديو يدشن مشروع طريق العرم - المطهاف

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 19 سبتمبر, 2020 - 08:35 مساءً ]

دشن محافظ شبوة محمد صالح بن عديو ،اليوم السبت، العمل في المرحلة الاولى من مشروع طريق العرم - المطهاف ، بطول عشرة كيلو مترات، والتي تنفذه شركة يبيب كويك سرفس للمقالاوت بتكلفة اثنين مليون ومائتين وخمسين الف دولار من حصة المحافظة من مبيعات النفط.

وعبر المحافظ عن سعادته بتدشين العمل في المرحلة الاولى من مشروع الطريق.. منوها باهميتها في تسهيل حركة المواطنين في قرى وادي هدى بمديرية حبان.

ووجه المحافظ بن عديو، باعتماد شق وسفلتت عشرة كيلو متر جديدة من مشروع الطريق الذي سيربط كثيرا من قرى مديريتي حبان ورضوم الساحلية ويمتد كضلع مثلث مابين طريق عدن العام و الطريق الدولي بالساحل وبطول اثنين وسبعين كيلو مترا.


وفي سياق آخر, وقع محافظ شبوة محمد صالح بن عديو، اليوم السبت ، مع شركة الاخوة للهندسة والانشاءات المحدودة، عقد عمل لمشروع ايصال التيار الكهربائي لتسع قرى بمديرية نصاب بتكلفة اجمالية بلغت اثنين مليون وخمسمائة وسبعة عشر الف دولار من حصة المديرية من مبيعات النفط.

وينص العقد على امداد شبكات الضغط العالي بقوة 11 الف فولت،مع اقامة شبكات التوزيع الداخلية للقرى المستهدفة من المشروع والزام الشركة بالصيانة الدورية للمشروع لمدة عام من تنفيذه.

ونوه المحافظ بن عديو باهمية المشروع الذي سيغطي مانسبته 30 بالمائة من المديرية.

وأكد بن عديو على مواصلة الاهتمام بتنمية قطاعات الخدمات العامة في كافة مديريات المحافظة،والعمل على توفير المتطلبات الاساسية للمواطنين.

وتعد محافظة شبوة الغنية بالنفط والغاز من أهم المحافظات المحررة التي تشهد استقرارا أمنيا وتحدث فيها تنمية في مختلف المجالات وتنجز فيها العديد من المشاريع.





مشاركة الخبر:



كلمات دلالية:

تعليقات