ليفربول يهزم أياكس وأتلانتا يتصدر المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا.     اليمن يخسر أكثر من 88 مليار منذ بداية الحرب     المهرة.. السعودية تستحدث أبراج عسكرية جديدة ومعسكرا في شحن     المهرة.. نزول ميداني لمراقبة مقاصف مدارس سيحوت     محافظ المهرة يُشدّد على تسهيل الإجراءات الجمركية في منافذ المحافظة     اجتماع يناقش برامج محو الأمية وتعليم الكبار في المهرة     المهرة.. توزيع 1350حقيبة صحية على النازحين والمهمشين     مقتل وإصابة 3 مدنيين بانفجار لغم أرضي في الجوف     تركيا تدين الاعتداء المسلح على موظف الهلال الأحمر التابع لها في عدن وتطالب بتقديم الجناة للعدالة     وكالة روسية: قطر تدرس إرسال سفير لها إلى صنعاء     اعتصام شحن يتهم السلطة المحلية بشرعنتها للتواجد السعودي في المهرة     مستجدات كورونا.. تسجيل 6 حالات شفاء في حضرموت     أمريكا تتهم إيران بتهريب عضو في الحرس الثوري إلى صنعاء     قضية "خاشقجي" تعود للواجهة مجددا ودعوى قضائية ضد "ولي العهد السعودي" ومتهمين آخرين     عدن.. مليشيا الحزام الأمني تحرق دراجات نارية خاصة بمواطنين    
الرئيسية > أخبار اليمن

محافظ شبوة يدشن مشروع طريق (العرم - المطهاف) ويوقع عقدا لإيصال الكهرباء إلى مديرية نصاب


محافظ شبوة محمد بن عديو يدشن مشروع طريق العرم - المطهاف

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 19 سبتمبر, 2020 - 08:35 مساءً ]

دشن محافظ شبوة محمد صالح بن عديو ،اليوم السبت، العمل في المرحلة الاولى من مشروع طريق العرم - المطهاف ، بطول عشرة كيلو مترات، والتي تنفذه شركة يبيب كويك سرفس للمقالاوت بتكلفة اثنين مليون ومائتين وخمسين الف دولار من حصة المحافظة من مبيعات النفط.

وعبر المحافظ عن سعادته بتدشين العمل في المرحلة الاولى من مشروع الطريق.. منوها باهميتها في تسهيل حركة المواطنين في قرى وادي هدى بمديرية حبان.

ووجه المحافظ بن عديو، باعتماد شق وسفلتت عشرة كيلو متر جديدة من مشروع الطريق الذي سيربط كثيرا من قرى مديريتي حبان ورضوم الساحلية ويمتد كضلع مثلث مابين طريق عدن العام و الطريق الدولي بالساحل وبطول اثنين وسبعين كيلو مترا.


وفي سياق آخر, وقع محافظ شبوة محمد صالح بن عديو، اليوم السبت ، مع شركة الاخوة للهندسة والانشاءات المحدودة، عقد عمل لمشروع ايصال التيار الكهربائي لتسع قرى بمديرية نصاب بتكلفة اجمالية بلغت اثنين مليون وخمسمائة وسبعة عشر الف دولار من حصة المديرية من مبيعات النفط.

وينص العقد على امداد شبكات الضغط العالي بقوة 11 الف فولت،مع اقامة شبكات التوزيع الداخلية للقرى المستهدفة من المشروع والزام الشركة بالصيانة الدورية للمشروع لمدة عام من تنفيذه.

ونوه المحافظ بن عديو باهمية المشروع الذي سيغطي مانسبته 30 بالمائة من المديرية.

وأكد بن عديو على مواصلة الاهتمام بتنمية قطاعات الخدمات العامة في كافة مديريات المحافظة،والعمل على توفير المتطلبات الاساسية للمواطنين.

وتعد محافظة شبوة الغنية بالنفط والغاز من أهم المحافظات المحررة التي تشهد استقرارا أمنيا وتحدث فيها تنمية في مختلف المجالات وتنجز فيها العديد من المشاريع.





مشاركة الخبر:



كلمات دلالية:

تعليقات