اليمن يخسر أكثر من 88 مليار منذ بداية الحرب     المهرة.. السعودية تستحدث أبراج عسكرية جديدة ومعسكرا في شحن     المهرة.. نزول ميداني لمراقبة مقاصف مدارس سيحوت     محافظ المهرة يُشدّد على تسهيل الإجراءات الجمركية في منافذ المحافظة     اجتماع يناقش برامج محو الأمية وتعليم الكبار في المهرة     المهرة.. توزيع 1350حقيبة صحية على النازحين والمهمشين     مقتل وإصابة 3 مدنيين بانفجار لغم أرضي في الجوف     تركيا تدين الاعتداء المسلح على موظف الهلال الأحمر التابع لها في عدن وتطالب بتقديم الجناة للعدالة     وكالة روسية: قطر تدرس إرسال سفير لها إلى صنعاء     اعتصام شحن يتهم السلطة المحلية بشرعنتها للتواجد السعودي في المهرة     مستجدات كورونا.. تسجيل 6 حالات شفاء في حضرموت     أمريكا تتهم إيران بتهريب عضو في الحرس الثوري إلى صنعاء     قضية "خاشقجي" تعود للواجهة مجددا ودعوى قضائية ضد "ولي العهد السعودي" ومتهمين آخرين     عدن.. مليشيا الحزام الأمني تحرق دراجات نارية خاصة بمواطنين     برشلونة يمدد عقود أربعة من نجومه    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

جنديان سعوديان يلقيان حتفهما غرقا وإنقاذ آخرين في محافظة المهرة

المهرة بوست - المهرة بوست-متابعات
[ السبت, 19 سبتمبر, 2020 - 08:30 مساءً ]

لقي جنديان سعوديان حتفهما غرقا فيما نجا إثنان آخران في أحد سواحل محافظة المهرة شرقي اليمن، بحسب ما أوردته وسائل إعلام.

وأوضحت المصادر الإعلامية أن يوسف الزهراني وهاشم الدهيسي الجنديان في القوات البرية السعودية، توفيا الجمعة، في حين تم إنقاذ زميلين آخرين لهما أثناء قيامهما بممارسة رياضة السباحة في ساحل حصوين بمحافظة المهرة.

وحتى اللحظة لم يصدر أي بيان رسمي من السعودية أو التحالف العربي للتعليق على الحادث.

وكانت عدد من الكتائب العسكرية التابعة للقوات السعودية نجحت منذ أسابيع في دخول مدينة المهرة بعد فشلها في مرتين سابقتين نتيجة منعها من قبل مسلحين قبليين رافضين للتواجد السعودي في مدينتهم المتاخمة للحدود العمانية.

وتسيطر القوات السعودية حاليا على منفذ شحن الحدودي مع سلطنة عمان ، بمهمة قالت أن الهدف منها محاولة منع تهريب الأسلحة الى الأراضي اليمنية ومن ثم للحوثيين الموالين لإيران.

وتسربت خلال اليومين الماضيين بعض المعلوملت بشأن اعتزام السعودية إنشاء قاعدة عسكرية خاصة بها، في خطوة لاقت رفضا كبيرا من أبناء المحافظة، ويصفها مراقبون بأنها “محاولة إستفزازية” لسلطنة عمان.





مشاركة الخبر:

تعليقات