ليفربول يهزم أياكس وأتلانتا يتصدر المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا.     اليمن يخسر أكثر من 88 مليار منذ بداية الحرب     المهرة.. السعودية تستحدث أبراج عسكرية جديدة ومعسكرا في شحن     المهرة.. نزول ميداني لمراقبة مقاصف مدارس سيحوت     محافظ المهرة يُشدّد على تسهيل الإجراءات الجمركية في منافذ المحافظة     اجتماع يناقش برامج محو الأمية وتعليم الكبار في المهرة     المهرة.. توزيع 1350حقيبة صحية على النازحين والمهمشين     مقتل وإصابة 3 مدنيين بانفجار لغم أرضي في الجوف     تركيا تدين الاعتداء المسلح على موظف الهلال الأحمر التابع لها في عدن وتطالب بتقديم الجناة للعدالة     وكالة روسية: قطر تدرس إرسال سفير لها إلى صنعاء     اعتصام شحن يتهم السلطة المحلية بشرعنتها للتواجد السعودي في المهرة     مستجدات كورونا.. تسجيل 6 حالات شفاء في حضرموت     أمريكا تتهم إيران بتهريب عضو في الحرس الثوري إلى صنعاء     قضية "خاشقجي" تعود للواجهة مجددا ودعوى قضائية ضد "ولي العهد السعودي" ومتهمين آخرين     عدن.. مليشيا الحزام الأمني تحرق دراجات نارية خاصة بمواطنين    
الرئيسية > أخبار اليمن

صنعاء: الطبيب الشرعي يصدر تقريره حول مقتل الأغبري

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 19 سبتمبر, 2020 - 07:58 مساءً ]

قال الفريق القانوني لقضية مقتل الشاب عبدالله الاغبري، إن الطبيب الشرعي أصدر تقريره الذي أوضح فيه سبب موت الاغبري بعد تعرضه للتعذيب. 


وأوضح الفريق  المكون من ثلاثة اعضاء برئاسة وضاح قطيش في منشور على صفحة يحي الحمري أحد أعضاء الفريق بالفيسبوك، ان تقرير الطبيب الشرعي في مكتب النائب العام، أفاد بأن الجرح الذي في رسغ اليد اليسرى ‏لم يكن هو سبب وفاة الاغبري، كونه جرح سطحي لم يصل للوريد أساسا. 


وأضاف" تقرير الطبيب الشرعي حدد في المجمل سبب الوفاة بالنزيف الداخلي الشديد في صدر وبطن المجني عليه والذي كان سببه ‏تعرضه لتعذيب قاس لساعات طويلة".


واشار الفريق القانوني انه حضر اليوم السبت، جلسة تحقيق في نيابة شرق امانة العاصمة، من قبل وكيل النيابة مع المتهم عبدالله القدسي الذي سلم نفسه للسلطات يوم امس الاول الخميس، دون مزيد تفاصيل. 


وقتل الشاب عبدالله قائد الأغبري من أبناء مديرية حيفان بمحافظة تعز، في 26 أغسطس الماضي على يد ستة أشخاص بينهم مالك المحل الذي كان يعمل فيه بالعاصمة صنعاء ، بعد تعذيبه لمدة 6 ساعات بشكل وحشي.

وتحولت الجريمة إلى قضية رأي عام، وسط مطالبات حقوقية وشعبية بالقصاص من الجناة ومن يقف خلفهم.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات