المهرة.. السعودية تستحدث أبراج عسكرية جديدة ومعسكرا في شحن     المهرة.. نزول ميداني لمراقبة مقاصف مدارس سيحوت     محافظ المهرة يُشدّد على تسهيل الإجراءات الجمركية في منافذ المحافظة     اجتماع يناقش برامج محو الأمية وتعليم الكبار في المهرة     المهرة.. توزيع 1350حقيبة صحية على النازحين والمهمشين     مقتل وإصابة 3 مدنيين بانفجار لغم أرضي في الجوف     تركيا تدين الاعتداء المسلح على موظف الهلال الأحمر التابع لها في عدن وتطالب بتقديم الجناة للعدالة     وكالة روسية: قطر تدرس إرسال سفير لها إلى صنعاء     اعتصام شحن يتهم السلطة المحلية بشرعنتها للتواجد السعودي في المهرة     مستجدات كورونا.. تسجيل 6 حالات شفاء في حضرموت     أمريكا تتهم إيران بتهريب عضو في الحرس الثوري إلى صنعاء     قضية "خاشقجي" تعود للواجهة مجددا ودعوى قضائية ضد "ولي العهد السعودي" ومتهمين آخرين     عدن.. مليشيا الحزام الأمني تحرق دراجات نارية خاصة بمواطنين     برشلونة يمدد عقود أربعة من نجومه     غوتيريش: النزاع في اليمن تطور من صراع محلي إلى إقليمي    
الرئيسية > رياضة

أحد نجوم برشلونة يرفض الانتقال للنصر السعودي

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 19 سبتمبر, 2020 - 06:13 مساءً ]

كشف موقع “besoccer” العالمي أن إدارة نادي النصر كانت تريد إتمام صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك قبل محاولة ضم لاعب أتالانتا الإيطالي أليخاندرو جوميز.

وأوضح بحسب أندريا لوسابيو، الصحفي في موقع “توتو ميركاتو ويب”، أن النصر قدم عرضًا لنادي برشلونة من أجل ضم إيفان راكيتيتش الذي وقع مع إشبيلية.

وأضاف “بعد ثلاثة مواسم رائعة ونصف مع إشبيلية، انتقل إيفان راكيتيتش إلى برشلونة، النادي الذي استضاف خدماته في المواسم الستة الماضية”.

وتابع “لكن في صيف 2020، عاد لاعب خط الوسط الكرواتي إلى فريق إشبيلية ليكون تحت قيادة يولين لوبيتيغي. مع ذلك، سرب أندريا لوسابيو أن القصة يمكن أن تكون مختلفة تمامًا. نشر وثيقة تظهر أن النصر قدم عرضًا رسميًا لراكيتيتش الذي اختار أخيرًا إشبيلية”.

وتقول وسائل الإعلام المذكورة إن النصر غير المسار بعد ذلك، وقدم عرضًا جديدًا للاعب أتالانتا بابو جوميز، أحد أكثر الوجوه شهرة في الدوري الإيطالي، الذي رفض كذلك العرض النصراوي.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات