تركيا توقف تعاملاتها التجارية بالكامل مع إسرائيل     توقعات أممية بتكاثر الجراد الصحراوي بين حضرموت والجوف خلال الأسابيع القادمة      40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن     صندوق النقد الدولي يحذر من تفاقم الوضع الهش في اليمن خلال العام 2024     رئيس المجلس العام يناقش احتياجات مكتب المرأة بالمهرة ويقدم له دعما ماليا     وفاة وإصابة نحو 30 شخصا بحادث مروري في عمران     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة 75 يمنيا جراء الغارات الأمريكية والبريطانية منذ يناير     توجهات صينية لافتتاح قسم لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن     وفاة وإصابة 378 شخصا بحوادث مرورية بمناطق الحكومة خلال الشهر الماضي     زعيم الحوثيين: نحضّر لجولة رابعة من التصعيد     وزير الدفاع يصل إلى المهرة في مستهل زيارة تفقدية للوحدات العسكرية     مباحثات يمنية أردنية بشأن تعزيز التعاون المشترك في المجال الدبلوماسي والمصرفي     الطيران الأمريكي البريطاني يشن 5 غارات على مطار الحديدة     صحة غزة: ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 34 ألفا و596 منذ 7 أكتوبر     وزارة الداخلية تعلن وفاة وإصابة 378 شخصاً جراء الحوادث المرورية خلال أبريل الفائت    
الرئيسية > أخبار اليمن

اليافعي: منع مسيرة مؤيدة لفسلطين ورافضة للتطبيع بيافع عار كبير

المهرة بوست - المهرة بوست-متابعات
[ الخميس, 17 سبتمبر, 2020 - 11:17 مساءً ]

قال القيادي في الحراك الجنوبي علي جار الله اليافعي ان مسيرة مؤيدة لفلسطين ورافضة للتطبيع مع إسرائيل تم منعها في يافع يوم الخميس.

وندد جار الله بالواقعة واعتبرها عار كبير سيسجل في صفحات التاريخ شهادة قاسية ضد من قاموا بإرهاب القائمين عليها في إشارة إلى مليشيات الإنتقالي التي تسيطر على يافع.

واضاف بالقول:" منع المسيرة السلمية الداعمة للقدس الرافضة للتطبيع مع الكيان الصهيوني في يافع عار كبير سيسجل في صفحات التاريخ شهادة قاسية ضد من قاموا بإرهاب القائمين عليها ؟! ونقولها بحزن كبير وألم لا يوصف إن ما فعلتموه مؤسف جدا وكل من شارك أو حاول منعها ولو بتعليق لا يستحق الكلام عن الوطن والجنوب وسنقولها بالفم المليان لو نجحتم ستجدوننا على رأس المهنئين لكم، لكن أنتم أفشل من أن تجلبوا لنا أبسط الحقوق مثل الكهرباء والماء فلا توهموا الناس بأنكم ستأتون لهم بالجنوب؟ فقط هاتوا لنا الكهرباء لعدن؟ وساعتها نعرف أنكم بدأتم من الصفر لا أكثر؟ عندما نقوم بأي عمل أو تحرك تقولون لنا اهتموا بالكلام عن الخدمات كيف وأنتم الآن المعني بها؟ تقولون تكلموا عن الأمن وأنتم الآن المعني بذلك؟ ثم لو سلمنا جدلا وتكلمنا حتى عن سوء الخدمات وسوء الأمن لأحسستم أنكم أنتم المعنيون فتغضبون؟ كيف نفعل معكم؟ لا تقبلون النقد؟ لا تقبلون النصح؟ لا تقبلون أي أحد يعبر عن رأيه؟ تريدون الكل يسكت وينام وأنتم لا تعملون جيدا! هذا غير صحيح ولا يبشر بخير.





مشاركة الخبر:

تعليقات