زعيم الحوثيين يتحدث عن تنفيذ عمليات في المحيط الهندي واتجاه إسرائيل وعدد السفن المستهدفة حتى الآن     تشكيلات الانتقالي تقول إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة  للحوثيين في أبين     لجنة الطوارئ بمارب تباشر مهامها لمواجهة مخاطر المنخفض الجوي     إصابة ثلاثة أطفال أشقاء بانفجار جسم حربي في الضالع     أمن المهرة يحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار     بعثة الأمم المتحدة تعلن رصد 9 ضحايا بحوادث ألغام ومتفجرات في الحديدة خلال مارس     الحوثيون يعلنون تنفيذ 14 عملية في أسبوعين وصولا إلى المحيط الهندي     كهرباء المهرة تعلن ارتفاع ساعات انقطاع الخدمة نتيجة نفاذ الوقود     محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع     الهجرة الدولية تعلن نزوح سبع أسر يمنية خلال الأسبوع الفائت     الصين تدعو الأمم المتحدة بأن تضطلع بدورها في ايقاف العدوان الصهيوني على قطاع غزة     الأرصاد: هطول أمطار رعدية على المهرة وحضرموت واضطراب البحر     جماعة الحوثي: لدينا اشتباه بدخول عناصر من الموساد الإسرائيلي إلى المخا    
الرئيسية > رياضة

تطور مفاجئ بشأن مستقبل سواريز مع برشلونة

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 17 سبتمبر, 2020 - 01:59 مساءً ]


في وقت كانت تنتظر فيه جماهير برشلونة، تعاقد فريقها مع مهاجم جديد لتعويض لويس سواريز، خرج مدرب "البارسا"، بتصريح مفاجئ، قال فيه إن المهاجم الأوروغوياني قد يكون له دور مع الفريق.

وقال المدرب الجديد لبرشلونة، الهولندي رونالد كومان، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد تحدثت مع سواريز. ما زلنا لا نعرف ما إذا كان سيغادر أم سيبقى. ولكن إذا استمر، فسيمكنه مساعدة النادي".

هذا التصريح أثار دهشة جماهير برشلونة، التي كانت تتوقع رحيل سواريز هذا الصيف، لاسيما بعد التقارير التي ذكرت أن كومان، سينهي علاقة المهاجم الأوروغوياني مع "البارسا"، ولن يشركه مجددا مع الفريق في أي مباراة.

وما أكد تلك الأنباء، هو استبعاد كومان لسواريز، دون إبداء أسباب، من مباريات برشلونة الاستعدادية للموسم الجديد.

وكانت تقارير إعلامية عدة ربطت سواريز خلال الأيام القليلة الماضية، بالانتقال إلى يوفنتوس أو أتلتيكو مدريد، لكن شيئا من هذا القبيل لم يحدث حتى الآن.

ويمتد عقد المهاجم البالغ عمره 33 عاما مع برشلونة، حتى صيف العام المقبل، وخاض مع الفريق في الموسم الماضي 21 مباراة، سجل خلالها 12 هدفا.

المصدر: RT





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات