المهرة.. السعودية تستحدث أبراج عسكرية جديدة ومعسكرا في شحن     المهرة.. نزول ميداني لمراقبة مقاصف مدارس سيحوت     محافظ المهرة يُشدّد على تسهيل الإجراءات الجمركية في منافذ المحافظة     اجتماع يناقش برامج محو الأمية وتعليم الكبار في المهرة     المهرة.. توزيع 1350حقيبة صحية على النازحين والمهمشين     مقتل وإصابة 3 مدنيين بانفجار لغم أرضي في الجوف     تركيا تدين الاعتداء المسلح على موظف الهلال الأحمر التابع لها في عدن وتطالب بتقديم الجناة للعدالة     وكالة روسية: قطر تدرس إرسال سفير لها إلى صنعاء     اعتصام شحن يتهم السلطة المحلية بشرعنتها للتواجد السعودي في المهرة     مستجدات كورونا.. تسجيل 6 حالات شفاء في حضرموت     أمريكا تتهم إيران بتهريب عضو في الحرس الثوري إلى صنعاء     قضية "خاشقجي" تعود للواجهة مجددا ودعوى قضائية ضد "ولي العهد السعودي" ومتهمين آخرين     عدن.. مليشيا الحزام الأمني تحرق دراجات نارية خاصة بمواطنين     برشلونة يمدد عقود أربعة من نجومه     غوتيريش: النزاع في اليمن تطور من صراع محلي إلى إقليمي    
الرئيسية > رياضة

تطور مفاجئ بشأن مستقبل سواريز مع برشلونة

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 17 سبتمبر, 2020 - 01:59 مساءً ]


في وقت كانت تنتظر فيه جماهير برشلونة، تعاقد فريقها مع مهاجم جديد لتعويض لويس سواريز، خرج مدرب "البارسا"، بتصريح مفاجئ، قال فيه إن المهاجم الأوروغوياني قد يكون له دور مع الفريق.

وقال المدرب الجديد لبرشلونة، الهولندي رونالد كومان، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد تحدثت مع سواريز. ما زلنا لا نعرف ما إذا كان سيغادر أم سيبقى. ولكن إذا استمر، فسيمكنه مساعدة النادي".

هذا التصريح أثار دهشة جماهير برشلونة، التي كانت تتوقع رحيل سواريز هذا الصيف، لاسيما بعد التقارير التي ذكرت أن كومان، سينهي علاقة المهاجم الأوروغوياني مع "البارسا"، ولن يشركه مجددا مع الفريق في أي مباراة.

وما أكد تلك الأنباء، هو استبعاد كومان لسواريز، دون إبداء أسباب، من مباريات برشلونة الاستعدادية للموسم الجديد.

وكانت تقارير إعلامية عدة ربطت سواريز خلال الأيام القليلة الماضية، بالانتقال إلى يوفنتوس أو أتلتيكو مدريد، لكن شيئا من هذا القبيل لم يحدث حتى الآن.

ويمتد عقد المهاجم البالغ عمره 33 عاما مع برشلونة، حتى صيف العام المقبل، وخاض مع الفريق في الموسم الماضي 21 مباراة، سجل خلالها 12 هدفا.

المصدر: RT





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات