الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة     جماعة الحوثي تدين القمع الأمريكي للطلاب المتظاهرين المطالبين بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة     وزير الداخلية يبحث مع السفير الفرنسي التعاون الأمني بين البلدين     مباحثات يمنية فرنسية بشأن تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي     الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

سقطرى: هئية المصائد السمكية تناقش الموسم الانتاجي 2021-2020


اجتماع هيئة المصائد السمكية بسقطرى

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 17 سبتمبر, 2020 - 01:51 مساءً ]

عقدت الهيئة العامة للمصائد السمكية محافظة أرخبيل سقطرى اجتماعا ضم مكونات القطاع السمكي ممثلة بالاتحاد التعاوني السمكي وقيادات الجمعيات السمكية.

وناقش الاجتماع جملة من القضايا المتعقلة بفتح الموسم الانتاجي للعام 2021-2020م وتحديد اسعار الأسماك وكذلك ترتيب الدخول والخروج لسفن الصيد (العباري) التي تستلم الانتاج من الجمعيات السمكية.


ورحب مدير عام هيئة المصائد السمكية بالأخوة رؤساء الجمعيات وقياده الاتحاد التعاوني لحضورهم للاجتماع مشيرا إلي أهمية انعقاد مثل هذه اللقاءات لمناقشة القضايا الهامة والتي تخص القطاع السمكي.

وشدد مدير عام الهيئة على ضرورة الالتزام بالقوانين والانظمة التي تصدرمن الوزارة ورئاسة الهيئة والسلطة للحفاظ على الثروة السمكية.

وخلص الاجتماع إلى تحديد موعد فتح موسم الاصطياد في الشريط الساحلي الشمالي ابتداء من تاريخ 25 سبتمبر 2020م والمناطق الاخرى وجزر سمحة وعبدالكوري في مطلع شهر اكتوبر المقبل.

كما خلص الاجتماع الى الجلوس مع شركه برايم للاسماك من اجل تحديد الاسعار لهذا الموسم وتهيئة استلام الانتاج.

وكذا إزام جميع العباري بعدم التوجه لأي موقع من مواقع الأرخبيل الا بعد المرور بميناء حولاف وخيصة قلنسية لاستمكال كافة الاجراءات وأي سفينة صيد لا تلتزم يتم اتخاذ عليها كافة الاجراءات القانونية استنادا الى الاجتماع مع قائد قوات الواجب السعودي 808.

وأكد الحاضرون الالتزام وفق محاضر اجتماعاتهم السابقة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات