الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي     القوات الأمريكية تعلن التصدي لصاروخ باليستي وأربع مُسيّرات حوثية     وزير الدفاع يبحث مع السفير الصيني جهود تحقيق السلام في اليمن     تراجع كبير في حركة السفن بقناة السويس جراء الهجمات الحوثية في البحر الأحمر     وزير الدفاع الأمريكي يبحث مع نظيره اليوناني التعاون الدفاعى وجهود حماية التجارة فى البحر الأحمر     انتشال جثث 14 مهاجرا قبالة سواحل تونس     إصابة شاب مدني بانفجار لغم بدراجة نارية في حجة     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ ثلاثة عمليات هجومية ضد سفن أمريكية وإسرائيلية     تعز.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بالقتل     وفاة وإصابة 14 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     منتخب المهرة للشطرنج يحل بالمركز  الثاني عربياً في البطولة المُقامة بروسيا    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

إعتبرها مغردون خطوة تمهيدية لتسليم سقطرى للصهاينة...الإمارات تطلق أغنية بعنوان خذني لتل أبيب بصوت فنانين إماراتيين من أصول سقطرية

المهرة بوست -
[ الخميس, 17 سبتمبر, 2020 - 12:33 صباحاً ]

اطلقت الإمارا أغنية تطبيعية عنوانها (خذني إلى تل أبيب) لفنانين إماراتيين أصولهم من محافظة أرخبيل سقطرى، كتمهيد وتهيئة الرأي العام لمخطط إماراتي  يقضي بتسليم الأرخبيل السقطري للمخابرات الصهيونية.

وأثارت الأغنية الإماراتية الجديدة "خذني زيارة لتل أبيب" التي تحتفي بالتطبيع مع الكيان الصهيوني، وتم بثها اليوم الأربعاء على موقع يوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعي، جدلا واسعا بين المغردين.

وقال نشطاء أن إختيار الإمارات لفنانين من أصول يمنية يعملون في المخابرات الإماراتية وتنتهي أسماؤهم بلقب "المهري" هي محاولة إماراتية لتهيئة الرأي العام اليمني للقبول بالتواجد الصهيوني في جزيرة سقطرى، والذي بدأ بالفعل بحسب ما أوردته وسائل إعلام غربية وتصوير العلاقة مع الكيان الصهيوني على أنه يحضى بقبول شعبي.

وتأتي هذه الخطوة بالتزامن مع إرسال السعودية  مبالغ مالية كبيرة إلى سقطرى في محاولة  منها على ما يبدو لشراء المواقف السقطرية وتهيئتها للقبول بعزل الأرخبيل عن محيطه اليمني.

 

 





مشاركة الخبر:

تعليقات