السفارة اليمنية بالقاهرة تصادر المنحة الدراسية الوحيدة لمحافظة المهرة وتمنحها لإبن أحد النافذين في السفارة     شركات صرافة في المهرة تغلق أبوابها جراء انهيار العملة المحلية     الوكيل بن عليان يفتتح مركز ذي النورين التعليمي بمدينة الغيضة     منظمتان دوليتان: الإمارات استأجرت مرتزقة لتنفيذ اغتيالات رفيعة المستوى جنوبي اليمن     الريال يواصل الإنهيار مقابل العملات الإجنبية وغياب أي دور للتحالف السعودي الإماراتي     بعد دخولها بطريقة مخالفة.. السفينة الإماراتية تفرغ حمولتها في ميناء حولف بسقطرى وتمنع تفتيش الحاويات     وزير الأوقاف.. التطبيع مع الكيان الصهيوني وصمة عار في جبين المطبعين     مقتل امرأة وإصابة 11 مدنيا بقصف حوثي بتعز     "أبو ظبي" في مهمة إقناع دولة عربية جديدة للتطبيع مع إسرائيل     مصر: تحذيرات من فيضان نهر النيل     مدير عام شرطة المهرة يناقش العمل الأمني خلال النصف الأول من 2020     في الدوري التصنيفي لأندية المهرة.. "سيحوت والمسيلة" يتعادلان بهدف لكل منهما     لمنع استخدام أدوات الصيد الممنوعة.. محافظ المهرة يوجه بتشديد الرقابة على الشريط الساحلي     تدعمهم الإمارات.. ناشط سياسي: مسؤولين سابقين أنشأوا مصانع بمئات الملايين من الدولارات خارج اليمن (أسماء)     الكويت تجدد تأكيد موقفها الداعم لوحدة اليمن وإنهاء الحرب وفقًا للمرجعيات    
الرئيسية > أخبار اليمن

شوارع عدن تشهد احتجاجات شعبية غاضبة وقطع للطرقات نتيجة تردي خدمة الكهرباء

المهرة بوست - المهرة بوست-عدن
[ الاربعاء, 16 سبتمبر, 2020 - 07:47 مساءً ]

شهدت شوارع العاصمة المؤقتة عدن، اليوم الأربعاء،  احتجاجات شعبية غاضبة نتيجة تردي خدمة الكهرباء والانقطاع المتواصل مع تزايد درجة الحرارة.

 وقطع محتجون صباح اليوم شارع التسعين بالمنصورة وأشعلوا إطارات ومنعوا حركة المرور بعد ان وصلت الانقطاعات إلى  8 ساعات يوميا.

وصباح الأربعاء خرجت محطة السعدي المستأجرة عن الخدمة بعد رفض ما يسمى بالمجلس الانتقالي دفع ما عليه من مستحقات لصالح الشركة، وتقترب قدرة شركة السعدي من 50 ميجا وات.

وشهد شارع التسعين  احتجاجات ليل أمس الثلاثاء.  

ولم تعلق السلطات المحلية على الاحتجاجات ولا أبدت استجابة لمطالبها، ودشن محافظ عدن احمد لملس عدد من احجار الاساس لمشاريع ليس من بينها الكهرباء.

وتعيش العاصمة المؤقتة عدن اوضاعاً صعبة نتيجة الانقطاعات المتكررة للكهرباء منذ سيطرة مليشيات المجلس الانتقالي المدعوم من الامارات عليها. 





مشاركة الخبر:

تعليقات