مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر     مفوضية اللاجئين تعلن خفض تدخلاتها الإنسانية في اليمن     معارك ضارية برفح وغزة وجباليا والاحتلال يوسع عمليات الترحيل     وفاة شاب غرقا في أحد سواحل شبوة     "أبو عبيدة" يعلن وفاة أسير إسرائيلي متأثرا بجراحه في قطاع غزة     جماعة الحوثي ترحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين     جماعة الحوثي تعلن فتح طريق "البيضاء الجوبة مدينة مأرب"     لم تتمكن من عبور باب المندب.. تكدس وازدحام للسفن عند موانئ جيبوتي على البحر الأحمر     "واشنطن" والدب الروسي.. صراع النفوذ في البحر الأحمر     سلطنة عُمان ترحّب بقرار يدعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة     مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم    
الرئيسية > أخبار اليمن

ناطق مجلس المقاومة بعدن : هناك من أوهم الجنوبيين بعودة الجنوب الذي لن يعود وإن عاد فهذا مصيره !


علي الأحمدي

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 02 مايو, 2018 - 12:50 مساءً ]

أوضح ناطق مجلس المقاومة بالعاصمة المؤقتة عدن أن الجنوبيين الذين كان مغرر بهم وشنوا حرباً ضد الحكومة الشرعية في أواخر يناير من هذا العام لن يستعيدوا الجنوب .

وقال ناطق المقاومة بعدن والناشط في الحراك الجنوبي علي الأحمدي، إن هناك من أوهم الجنوبيين باستعادة الدولة الجنوبية فور دخول قصر معاشيق معقل الحكومة الشرعية بالعاصمة المؤقتة عدن، حيث قال :"كان يقال لهم في محاضرات التعبئة : بعد دخول معاشيق سوف تُعلن دولة الجنوب !".

واشار ناطق المقاومة إلى أن أحداث طرد الحكومة دخلت في المحظور وسال الدم في تلك الأحداث بسبب الحماس والاندفاع، حيث قال :"لذلك انطلقوا متحمسين مندفعين تحدوهم الآمال ويتخطفهم الطيش فوقعوا في المحظور وسال الدم ولم يرجع الجنوب"..

وأكد الأحمدي أن الجنوب لن يعود حتى وإن عاد بعض القيادات إلى السلطة، فلن يعود الجنوب الذي كان حاضناً لمختلف الانتماءات والمناطق ولن يكون للجنوب أي حضور، حيث قال :"على فكرة .. حتى لو انتصر طرف وكرش الطرف الآخر فلن يعود الجنوب .. نعم قد يعود البعض للحكم والسلطة لكن الجنوب الذي يحتوي الجميع ويكون وطناً لهم بمختلف انتماءاتهم ومناطقهم لن يكون حاضراً حينها"..




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات