السفارة اليمنية بالقاهرة تصادر المنحة الدراسية الوحيدة لمحافظة المهرة وتمنحها لإبن أحد النافذين في السفارة     شركات صرافة في المهرة تغلق أبوابها جراء انهيار العملة المحلية     الوكيل بن عليان يفتتح مركز ذي النورين التعليمي بمدينة الغيضة     منظمتان دوليتان: الإمارات استأجرت مرتزقة لتنفيذ اغتيالات رفيعة المستوى جنوبي اليمن     الريال يواصل الإنهيار مقابل العملات الإجنبية وغياب أي دور للتحالف السعودي الإماراتي     بعد دخولها بطريقة مخالفة.. السفينة الإماراتية تفرغ حمولتها في ميناء حولف بسقطرى وتمنع تفتيش الحاويات     وزير الأوقاف.. التطبيع مع الكيان الصهيوني وصمة عار في جبين المطبعين     مقتل امرأة وإصابة 11 مدنيا بقصف حوثي بتعز     "أبو ظبي" في مهمة إقناع دولة عربية جديدة للتطبيع مع إسرائيل     مصر: تحذيرات من فيضان نهر النيل     مدير عام شرطة المهرة يناقش العمل الأمني خلال النصف الأول من 2020     في الدوري التصنيفي لأندية المهرة.. "سيحوت والمسيلة" يتعادلان بهدف لكل منهما     لمنع استخدام أدوات الصيد الممنوعة.. محافظ المهرة يوجه بتشديد الرقابة على الشريط الساحلي     تدعمهم الإمارات.. ناشط سياسي: مسؤولين سابقين أنشأوا مصانع بمئات الملايين من الدولارات خارج اليمن (أسماء)     الكويت تجدد تأكيد موقفها الداعم لوحدة اليمن وإنهاء الحرب وفقًا للمرجعيات    
الرئيسية > رياضة

فريق إنجليزي يفاوض ريال مدريد للتعاقد مع بيل

المهرة بوست - وكالات
[ الاربعاء, 16 سبتمبر, 2020 - 02:47 مساءً ]

ذكرت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، أن نادي توتنهام، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يفاوض ريال مدريد الإسباني لاستعارة لاعبه الويلزي غاريث بيل.

ولا يدخل بيل ضمن مخططات مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، ووجد نفسه خلال الموسم المنصرم أسير مقاعد البدلاء، أو حتى خارج التشكيلة نهائيا في بعض الأحيان.

وكان بيل (31 عاما)، انتقل إلى ريال مدريد من توتنهام بالتحديد عام 2013، ونجح في إحراز دوري أبطال أوروبا أربع مرات في صفوف الفريق الملكي، بالإضافة إلى لقب بطل الدوري الإسباني مرتين.

وأشارت تقارير أخرى إلى أن توتنهام، دخل أيضا في مفاوضات مع ريال مدريد، للتعاقد مع ظهيره الأيسر سيرخيو ريغيون، الذي أعاره نادي العاصمة الإسبانية الموسم الماضي إلى إشبيلية وقدم مستويات رائعة.

ولم تكن بداية توتنهام مشجعة في مستهل مشواره في الدوري الإنجليزي لموسم 2020-2021، حيث سقط على أرضه أمام إيفرتون (0-1) يوم الأحد الماضي.

المصدر: وكالات





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات