بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة     سفير اليمن بقطر يعلن استجابة الدوحة  لاجلاء العالقين اليمنيين في غزة     الحديدة.. إصابة شاب بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي    
الرئيسية > رياضة

فريق إنجليزي يفاوض ريال مدريد للتعاقد مع بيل

المهرة بوست - وكالات
[ الاربعاء, 16 سبتمبر, 2020 - 02:47 مساءً ]

ذكرت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، أن نادي توتنهام، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يفاوض ريال مدريد الإسباني لاستعارة لاعبه الويلزي غاريث بيل.

ولا يدخل بيل ضمن مخططات مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، ووجد نفسه خلال الموسم المنصرم أسير مقاعد البدلاء، أو حتى خارج التشكيلة نهائيا في بعض الأحيان.

وكان بيل (31 عاما)، انتقل إلى ريال مدريد من توتنهام بالتحديد عام 2013، ونجح في إحراز دوري أبطال أوروبا أربع مرات في صفوف الفريق الملكي، بالإضافة إلى لقب بطل الدوري الإسباني مرتين.

وأشارت تقارير أخرى إلى أن توتنهام، دخل أيضا في مفاوضات مع ريال مدريد، للتعاقد مع ظهيره الأيسر سيرخيو ريغيون، الذي أعاره نادي العاصمة الإسبانية الموسم الماضي إلى إشبيلية وقدم مستويات رائعة.

ولم تكن بداية توتنهام مشجعة في مستهل مشواره في الدوري الإنجليزي لموسم 2020-2021، حيث سقط على أرضه أمام إيفرتون (0-1) يوم الأحد الماضي.

المصدر: وكالات





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات