رابطة حقوقية تطالب محافظ عدن بالتحرك للكشف عن المخفيين قسراً في سجون مليشيا الإنتقالي     اليمن .. تسجيل إصابة جديدة واحدة بفيروس كورونا     محافظ سقطرى يبلغ الرئيس بتواطؤ الحكومة مع مليشيا الإنتقالي     فضيحة مدوية.. "محافظ سقطرى" يكشف العلاقة المشبوهة بين الحكومة ومليشيا الانتقالي الانقلابية في الأرخبيل     عدن : البنك المركزي يعلن البدء بالمصارفة للدفعة الأولى من مستوردي المشتقات النفطية     إتهامات لمليشيا الإنتقالي بتعريض جزيرة سقطرى لمخاطر الإقتتال     وزير يمني: 40 سفينة صيد إيرانية دخلت المياه اليمنية حول أرخبيل سقطرى     أمين عام الأمم المتحدة يرحب باتفاق تبادل الأسرى في اليمن     برباعية نظيفة.. برشلونة يدك شباك ضيفه فياريال     قيادي في اعتصام المهرة يحمل الرئاسة والحكومة مسؤولية "التفريط بأرخبيل سقطرى"     توجيهات حكومية لحل مشكلة الكهرباء بعدة محافظات     حرب طاحنة تلوح في الأفق...تعرف من الأقوى عسكرياً أرمينيا أم أذربيجان وماهي أخر التطورات هناك     مارب: الوزير البكري يدشن بطولة أعياد الثورة "سبتمبر واكتوبر"     وزارة الاتصالات بصنعاء تعلن عن تخفيضات كبيرة في تعرفة اسعار باقات الإنترنت     الجيش اليمني يندد ب”صمت لجان المراقبة السعودية” في أبين أمام خروقات حلفاء الإمارات    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

إدارة البحوث والتدريب بالمهرة تنفذ دورة في استخدام الحاسب الآلي لكوادر وموظفي مديرية قشن

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 16 سبتمبر, 2020 - 09:47 صباحاً ]

دشن الأستاذ فيصل أحمد حازم مدير عام مديرية قشن, الثلاثاء, فعاليات الدورة التدريبية في استخدام الحاسب الآلي التي تنفذها الإدارة العامة للبحوث والتدريب بمحافظة المهرة.

وتستهدف الدورة, التي يرعاها المحافظ محمد علي ياسر, أكثر من أربعين موظف وموظفه في الإدارات الحكومية بمديرية قشن ضمن برنامجها التدريبي لموظفي القطاع الحكومي في مختلف المديريات. وفقا للمركز الإعلامي بالمحافظة


وفي حفل التدشين, ألقى مديرعام قشن كلمة توجيهيه للمشاركين في الدورة أكد فيها على اهمية استخدام الحاسب الآلي في النظام الإداري والمعاملات الحكومية على مستوى المديرية والمحافظة مشدداً على أهمية الإستفادة والتطبيق العملي من قبل الموظفين المستهدفين .

وجدد المدير العام بن حازم شكره لراعي هذه الدورة المحافظ محمد علي ياسر ومن خلاله إلى مديرعام البحوث والتدريب بالمحافظة موضحاً أن مثل هذه الدورات التدريبية هي الأساس في التنمية البشرية وتطوير العمل الإداري بالمديرية والمحافظة.

وتستمر الدورة 22 يوماً لتزويد المتدربين بمهارة استخدام الحاسب الآلي.

حضر التدشين مديرعام البحوث والتدريب بالمحافظة الأستاذ محمد أحمد شملان وعدد من قيادات السلطة المحلية بالمديرية 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات