رابطة حقوقية تطالب محافظ عدن بالتحرك للكشف عن المخفيين قسراً في سجون مليشيا الإنتقالي     اليمن .. تسجيل إصابة جديدة واحدة بفيروس كورونا     محافظ سقطرى يبلغ الرئيس بتواطؤ الحكومة مع مليشيا الإنتقالي     فضيحة مدوية.. "محافظ سقطرى" يكشف العلاقة المشبوهة بين الحكومة ومليشيا الانتقالي الانقلابية في الأرخبيل     عدن : البنك المركزي يعلن البدء بالمصارفة للدفعة الأولى من مستوردي المشتقات النفطية     إتهامات لمليشيا الإنتقالي بتعريض جزيرة سقطرى لمخاطر الإقتتال     وزير يمني: 40 سفينة صيد إيرانية دخلت المياه اليمنية حول أرخبيل سقطرى     أمين عام الأمم المتحدة يرحب باتفاق تبادل الأسرى في اليمن     برباعية نظيفة.. برشلونة يدك شباك ضيفه فياريال     قيادي في اعتصام المهرة يحمل الرئاسة والحكومة مسؤولية "التفريط بأرخبيل سقطرى"     توجيهات حكومية لحل مشكلة الكهرباء بعدة محافظات     حرب طاحنة تلوح في الأفق...تعرف من الأقوى عسكرياً أرمينيا أم أذربيجان وماهي أخر التطورات هناك     مارب: الوزير البكري يدشن بطولة أعياد الثورة "سبتمبر واكتوبر"     وزارة الاتصالات بصنعاء تعلن عن تخفيضات كبيرة في تعرفة اسعار باقات الإنترنت     الجيش اليمني يندد ب”صمت لجان المراقبة السعودية” في أبين أمام خروقات حلفاء الإمارات    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الإحتلال السعودي يعزز قواته في المهرة برتل عسكري من أطقم ومصفحات والهدف إحكام السيطرة على المنافذ الحدودية

المهرة بوست - المهرة بوست-خاص
[ الثلاثاء, 15 سبتمبر, 2020 - 11:08 مساءً ]

وصل إلى محافظة المهرة مساء اليوم الثلاثاء رتل عسكري من أطقم وقواطر ومصفحات عسكرية، تابع للإحتلال السعودي ، قادما من محافظة حضرموت.

وقالت مصدر محلي أن الرتل العسكري وصل إلى المهرة، ويحتوي أسلحة متنوعة، متوقعا أن يتم توزيعها على معسكرات الإحتلال المنتشرة في المحافظة.

وأشار المصدر إلى أن الهدف من تعزيز الإحتلال السعودي لمعسكراته بهذا الكم من الأسلحة يهدف إلى إحكام السيطرة على منافذ المهرة ومنع الحركة التجارية، وتنقل المواطنين بين المديريات وقمع حرية الرأي والتعبير.

وتزامنت هذه التعزيزات مع التحرك الإماراتي المكثف في محافظة أرخبيل سقطرى، بهدف السيطرة على الأرخبيل وعزله عن محيطه اليمني.





مشاركة الخبر:

تعليقات