رابطة حقوقية تطالب محافظ عدن بالتحرك للكشف عن المخفيين قسراً في سجون مليشيا الإنتقالي     اليمن .. تسجيل إصابة جديدة واحدة بفيروس كورونا     محافظ سقطرى يبلغ الرئيس بتواطؤ الحكومة مع مليشيا الإنتقالي     فضيحة مدوية.. "محافظ سقطرى" يكشف العلاقة المشبوهة بين الحكومة ومليشيا الانتقالي الانقلابية في الأرخبيل     عدن : البنك المركزي يعلن البدء بالمصارفة للدفعة الأولى من مستوردي المشتقات النفطية     إتهامات لمليشيا الإنتقالي بتعريض جزيرة سقطرى لمخاطر الإقتتال     وزير يمني: 40 سفينة صيد إيرانية دخلت المياه اليمنية حول أرخبيل سقطرى     أمين عام الأمم المتحدة يرحب باتفاق تبادل الأسرى في اليمن     برباعية نظيفة.. برشلونة يدك شباك ضيفه فياريال     قيادي في اعتصام المهرة يحمل الرئاسة والحكومة مسؤولية "التفريط بأرخبيل سقطرى"     توجيهات حكومية لحل مشكلة الكهرباء بعدة محافظات     حرب طاحنة تلوح في الأفق...تعرف من الأقوى عسكرياً أرمينيا أم أذربيجان وماهي أخر التطورات هناك     مارب: الوزير البكري يدشن بطولة أعياد الثورة "سبتمبر واكتوبر"     وزارة الاتصالات بصنعاء تعلن عن تخفيضات كبيرة في تعرفة اسعار باقات الإنترنت     الجيش اليمني يندد ب”صمت لجان المراقبة السعودية” في أبين أمام خروقات حلفاء الإمارات    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

وكيل المهرة للشؤون الفنية يبحث مع شركة باجرش للطاقة سبل تأمين المحافظة بالطاقة الكهربائية

المهرة بوست - المهرة بوست-المهرة
[ الثلاثاء, 15 سبتمبر, 2020 - 09:39 مساءً ]

بحث وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم الثلاثاء، مع مدير عام شركة باجرش للطاقة المشتراة المهندس فؤاد واكد سبل تأمين مديريات المحافظة بالطاقة الكهربائية.

 

واستعرض اللقاء العروض الفنية لمشاريع الطاقة الكهربائية التي من الممكن أن تنفذها السلطة المحلية في إطار المحافظة ، وكذا عرض الملف التعريفي عن نوع وطبيعة المشاريع بحيث تدخل الشركة ضمن الشركات المنافسة في عملية التنفيذ.

 

وأشار الوكيل العبودي إلى الضرورة الملحة لرفع معاناة المواطنين وتأمين التيار الكهربائي من خلال تنفيذ جملة من المشاريع في قطاع الكهرباء من أجل تحقيق مصالح أبناء المحافظة ممثلة في توفير الخدمات المرتبطة باحتياجات المواطنين وأولوياتهم.

 

وعبّـر الوكيل العبودي عن سعادته بالدور المتميز الذي تلعبه شركة باجرش في مجال الطاقة الكهربائية ، مشيداً بجهود الشركة وإسهاماتها المتعددة في تأمين واستمرار التيار الكهربائي عبر المشاريع الحيوية التي تنفذها في مجال الطاقة.

 

وأكد العبودي استعداد قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة لتقديم كل سبل التعاون فيما يخص انشاء مشاريع في مجال الطاقة الكهربائية وتقديم كافة التسهيلات للشركات الاستثمارية التي تعمل بالمحافظة في مختلف المجالات التنموية والخدمية.





مشاركة الخبر:

تعليقات