رابطة حقوقية تطالب محافظ عدن بالتحرك للكشف عن المخفيين قسراً في سجون مليشيا الإنتقالي     اليمن .. تسجيل إصابة جديدة واحدة بفيروس كورونا     محافظ سقطرى يبلغ الرئيس بتواطؤ الحكومة مع مليشيا الإنتقالي     فضيحة مدوية.. "محافظ سقطرى" يكشف العلاقة المشبوهة بين الحكومة ومليشيا الانتقالي الانقلابية في الأرخبيل     عدن : البنك المركزي يعلن البدء بالمصارفة للدفعة الأولى من مستوردي المشتقات النفطية     إتهامات لمليشيا الإنتقالي بتعريض جزيرة سقطرى لمخاطر الإقتتال     وزير يمني: 40 سفينة صيد إيرانية دخلت المياه اليمنية حول أرخبيل سقطرى     أمين عام الأمم المتحدة يرحب باتفاق تبادل الأسرى في اليمن     برباعية نظيفة.. برشلونة يدك شباك ضيفه فياريال     قيادي في اعتصام المهرة يحمل الرئاسة والحكومة مسؤولية "التفريط بأرخبيل سقطرى"     توجيهات حكومية لحل مشكلة الكهرباء بعدة محافظات     حرب طاحنة تلوح في الأفق...تعرف من الأقوى عسكرياً أرمينيا أم أذربيجان وماهي أخر التطورات هناك     مارب: الوزير البكري يدشن بطولة أعياد الثورة "سبتمبر واكتوبر"     وزارة الاتصالات بصنعاء تعلن عن تخفيضات كبيرة في تعرفة اسعار باقات الإنترنت     الجيش اليمني يندد ب”صمت لجان المراقبة السعودية” في أبين أمام خروقات حلفاء الإمارات    
الرئيسية > أخبار اليمن

بعد إقالة مديرها العدني .. حملة تسريح تنتظر الكوادر العدنية في إذاعة الانتقالي "هنا عدن"

المهرة بوست - المهرة بوست-متابعات
[ الثلاثاء, 15 سبتمبر, 2020 - 09:08 مساءً ]

أكد الشاب العدني نزار أنور المدير التنفيذي لإذاعة (هنا عدن) التابعة لمليشيا المجلس الانتقالي،  إقالته من منصبه واستبداله بمختار اليافعي.
وقال نزار انور في منشور له على فيسبوك:(( اليوم و بعد عام ها نحن اليوم نقف أمام محطة جديدة تنتقل فيها دفة قيادة هنا عدن إلى شخص الأستاذ العزيز / مختار اليافعي وذلك بقرار صدر عن رئاسة الإنتقالي  مكلفة إياه برئاسة وحدة قطاع الاذاعة والتلفزيون في المجلس الانتقالي الجنوبي))
وأبدى نشطاء تخوفهم ومن عملية إقصاء للكادر العدني في الإذاعة لصالح آخرون قادمون من خارج المدينة، خاصة مع حديث المدير الجديد عن نيته باستبدال الطاقم.
وقال الناشط العدني المعروف ماهر عبدالنور على صفحته في الفيسبوك: خصخصوا كل شي في عدن لصالحهم حتى اصواتنا صادروها بكل عنصرية وقريبا سوف يتم تسريح كل طاقم الاذاعة واقعادهم بالبيوت)).
فيما رد عليه الناشط العدني المعروف محمد بن ناصر بالقول: (( اللي مشى على أحمد هاشم السيد واصحابنا سكتوا ورضوا عليه بيمشي عليهم وبرضه بيسكتوا وبيرضى غيرهم عليه ، عيال عدن للأسف مش يد واحدة)).

وتتصرف مليشيا الإنتقالي على أساس أن الأولوية في تولي المناصب هي للقادمين من الضالع ويافع، على إعتبار أن أبناء أبناء عدن وأبين والمحافظات الشرقية لهم مواقف مزدوجة فيما يتعلق بالصراع بين الحكومة الشرعية ومليشيا الإنتقالي.





مشاركة الخبر:

تعليقات