رابطة حقوقية تطالب محافظ عدن بالتحرك للكشف عن المخفيين قسراً في سجون مليشيا الإنتقالي     اليمن .. تسجيل إصابة جديدة واحدة بفيروس كورونا     محافظ سقطرى يبلغ الرئيس بتواطؤ الحكومة مع مليشيا الإنتقالي     فضيحة مدوية.. "محافظ سقطرى" يكشف العلاقة المشبوهة بين الحكومة ومليشيا الانتقالي الانقلابية في الأرخبيل     عدن : البنك المركزي يعلن البدء بالمصارفة للدفعة الأولى من مستوردي المشتقات النفطية     إتهامات لمليشيا الإنتقالي بتعريض جزيرة سقطرى لمخاطر الإقتتال     وزير يمني: 40 سفينة صيد إيرانية دخلت المياه اليمنية حول أرخبيل سقطرى     أمين عام الأمم المتحدة يرحب باتفاق تبادل الأسرى في اليمن     برباعية نظيفة.. برشلونة يدك شباك ضيفه فياريال     قيادي في اعتصام المهرة يحمل الرئاسة والحكومة مسؤولية "التفريط بأرخبيل سقطرى"     توجيهات حكومية لحل مشكلة الكهرباء بعدة محافظات     حرب طاحنة تلوح في الأفق...تعرف من الأقوى عسكرياً أرمينيا أم أذربيجان وماهي أخر التطورات هناك     مارب: الوزير البكري يدشن بطولة أعياد الثورة "سبتمبر واكتوبر"     وزارة الاتصالات بصنعاء تعلن عن تخفيضات كبيرة في تعرفة اسعار باقات الإنترنت     الجيش اليمني يندد ب”صمت لجان المراقبة السعودية” في أبين أمام خروقات حلفاء الإمارات    
الرئيسية > تقنية

"إنستغرام" قد تفرض قريبا رسوما على المستخدمين في تغيير جذري لهذا التطبيق الشهير

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 15 سبتمبر, 2020 - 02:26 مساءً ]

ما يزال "إنستغرام" أحد أكبر التطبيقات في الشبكات الاجتماعية، وجزء من جاذبيته الكبيرة أنه مجاني تماما للاستخدام.

ومع ذلك، قد يكون هذا على وشك التغيير مع الاعتقاد بأن الشركة المملوكة لـ"فيسبوك" تفكر في إجراء تغيير جذري في خدمتها.

ووفقا لطلب براءة اختراع جديد، اكتشفه مايك مورفي وفريق من مؤسسة Protocol، يمكن أن يكون "إنستغرام" على وشك تحديد رسوم مالية لأي شخص يريد إضافة روابط إلى المنشورات، وتحديداً في التسميات التوضيحية للصور.

وفي الوقت الحالي، لا يمكن للمستخدمين إضافة أي نوع من الروابط الخارجية عند نشر رسالة على النظام الأساسي والتي تعد واحدة من أكثر سماته المزعجة.

ولكن هذا قد يكون على وشك التغيير طالما أنك مستعد لدفع الثمن. يبدو أن براءة الاختراع تُظهر نافذة منبثقة ستظهر عند إضافة عنوان URL إلى أي منشورات قد تضيفها.

وبمجرد أن يكتشف "إنستغرام" رابطا، وتظهر رسالة نصها: "هل ترغب في تنشيط الرابط في التسمية التوضيحية الخاصة بك مقابل دولارين؟".

ومن المؤكد أنه من الجيد أن الشبكة الاجتماعية تفكر في السماح للمستخدمين بإضافة روابط خارجية ولكن ما إذا كان الناس على استعداد لدفع هذه الرسوم أم لا يبقى أمرا غير واضح.

ومع ذلك ، قد يكون ثمنا زهيدا يدفعه المؤثرون الذين يحاولون دفع المتابعين إلى مواقع الويب الخارجية.

وبالطبع، هذه مجرد براءة اختراع في الوقت الحالي وليس هناك ما يشير إلى أن "إنستغرام" على وشك البدء في فرض رسوم على مستخدميها في أي وقت قريب.

وفي الواقع، قالت الشركة الآن إنه ليس لديها خطط لتقديم هذا الخيار إلى تطبيقها. وفي تصريح لموقع "ذي فيرج"، قال متحدث باسم الشركة: "ليس لدينا أي خطط لإدخال هذه الوظيفة على إنستغرام".

المصدر: RT





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات