رابطة حقوقية تطالب محافظ عدن بالتحرك للكشف عن المخفيين قسراً في سجون مليشيا الإنتقالي     اليمن .. تسجيل إصابة جديدة واحدة بفيروس كورونا     محافظ سقطرى يبلغ الرئيس بتواطؤ الحكومة مع مليشيا الإنتقالي     فضيحة مدوية.. "محافظ سقطرى" يكشف العلاقة المشبوهة بين الحكومة ومليشيا الانتقالي الانقلابية في الأرخبيل     عدن : البنك المركزي يعلن البدء بالمصارفة للدفعة الأولى من مستوردي المشتقات النفطية     إتهامات لمليشيا الإنتقالي بتعريض جزيرة سقطرى لمخاطر الإقتتال     وزير يمني: 40 سفينة صيد إيرانية دخلت المياه اليمنية حول أرخبيل سقطرى     أمين عام الأمم المتحدة يرحب باتفاق تبادل الأسرى في اليمن     برباعية نظيفة.. برشلونة يدك شباك ضيفه فياريال     قيادي في اعتصام المهرة يحمل الرئاسة والحكومة مسؤولية "التفريط بأرخبيل سقطرى"     توجيهات حكومية لحل مشكلة الكهرباء بعدة محافظات     حرب طاحنة تلوح في الأفق...تعرف من الأقوى عسكرياً أرمينيا أم أذربيجان وماهي أخر التطورات هناك     مارب: الوزير البكري يدشن بطولة أعياد الثورة "سبتمبر واكتوبر"     وزارة الاتصالات بصنعاء تعلن عن تخفيضات كبيرة في تعرفة اسعار باقات الإنترنت     الجيش اليمني يندد ب”صمت لجان المراقبة السعودية” في أبين أمام خروقات حلفاء الإمارات    
الرئيسية > عربي و دولي

نتفلكس العالمية: السعودية سمحت بعرض "أفلام الشذوذ والخلاعة وتعليم الجنس" مقابل حذف حلقة انتقدت "محمد بن سلمان"

المهرة بوست - القدس العربي
[ الثلاثاء, 15 سبتمبر, 2020 - 10:48 صباحاً ]

كشف المدير التنفيذي لشركة نتفلكس العالمية، ريد هاستينغز، أن السعودية سمحت بعرض أفلام الشذوذ والخلاعة وتعليم الجنس، مقابل حذف حلقة تضمنت انتقادات لولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، بسبب جريمة قتل الصحافي جمال خاشقجي.


وقال هاستينغز في مقابلة مع شبكة “سي إن إن” إن المجموعة العملاقة اتخذت قراراً بإزالة حلقة من البرنامج الحواري الشعبي” باترويت آكت”، الذي انتقد بن سلمان استجابة لطلب من الحكومة السعودية التي زعمت أن البرنامج ينتهك قوانين البلاد.


وأضاف أن القرار الذي تم اتخاذه قبل سنتين كان صعباً للغاية، مشيراً إلى أن الأمر انتهى بالقدرة على عرض الحلقة في السعودية عبر يوتيوب، وليس على تطبيقات نتفلكس.


وأكد هاستينغز أن السعودية وافقت مقابل ذلك على عرض برامج معروفة بالمشاهد الإباحية، بما في ذلك مسلسل “كوير آي” الذين يتناول مشاكل عامة للمثليين جنسياً والمسلسل الكوميدي ” تعليم الجنس” الذي يحتوي على مشاهد إباحية ومسلسل ” اورانج إز ذا نيو بلاك” وهو مسلسل معروف يضم العشرات من اللقطات الإباحية داخل سجن للنساء.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات