رابطة حقوقية تطالب محافظ عدن بالتحرك للكشف عن المخفيين قسراً في سجون مليشيا الإنتقالي     اليمن .. تسجيل إصابة جديدة واحدة بفيروس كورونا     محافظ سقطرى يبلغ الرئيس بتواطؤ الحكومة مع مليشيا الإنتقالي     فضيحة مدوية.. "محافظ سقطرى" يكشف العلاقة المشبوهة بين الحكومة ومليشيا الانتقالي الانقلابية في الأرخبيل     عدن : البنك المركزي يعلن البدء بالمصارفة للدفعة الأولى من مستوردي المشتقات النفطية     إتهامات لمليشيا الإنتقالي بتعريض جزيرة سقطرى لمخاطر الإقتتال     وزير يمني: 40 سفينة صيد إيرانية دخلت المياه اليمنية حول أرخبيل سقطرى     أمين عام الأمم المتحدة يرحب باتفاق تبادل الأسرى في اليمن     برباعية نظيفة.. برشلونة يدك شباك ضيفه فياريال     قيادي في اعتصام المهرة يحمل الرئاسة والحكومة مسؤولية "التفريط بأرخبيل سقطرى"     توجيهات حكومية لحل مشكلة الكهرباء بعدة محافظات     حرب طاحنة تلوح في الأفق...تعرف من الأقوى عسكرياً أرمينيا أم أذربيجان وماهي أخر التطورات هناك     مارب: الوزير البكري يدشن بطولة أعياد الثورة "سبتمبر واكتوبر"     وزارة الاتصالات بصنعاء تعلن عن تخفيضات كبيرة في تعرفة اسعار باقات الإنترنت     الجيش اليمني يندد ب”صمت لجان المراقبة السعودية” في أبين أمام خروقات حلفاء الإمارات    
الرئيسية > رياضة

"ريال بيتيس" ينتزع فوزًا ثمينًا من ألافيس

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 14 سبتمبر, 2020 - 11:02 صباحاً ]

حقق ريال بيتيس فوزاً ثميناً في الوقت القاتل على حساب مضيفه ديبورتيفو ألافيس ضمن المرحلة الأولى من الدوري الإسباني.

كسر ريال بيتيس صمت الشباك في اللحظات الأخيرة من مباراته مع ديبورتيفو ألافيس اليوم الأحد ليقتنص النقاط الثلاث عقب انتصاره بهدف دون رد.

وسجّل البديل تيلو هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع مستفيداً من كرة زميله كاناليس.

واعتمد التشيلي بيلغريني مدرب بيتيس الجديد على الجزائري عيسى مندي في القائمة الأساسية وحارس برشلونة السابق كلاوديو برافو في الوقت الذي جلس به الموريتاني محمود على دكة بدلاء الخاسر.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات