الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة     مصر تؤكد رفضها تهديدات أمن الملاحة في البحر الأحمر     وزير الخارجية الأسبق: الحل السياسي في اليمن معلق مع نذر التصعيد العسكري     شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات     للمرة الثالثة.. سلطة مارب:  "طريق مأرب - البيضاء" مفتوح من جانبنا منذ ثلاثة أشهر     عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

اغتيال مدير شركة امنية برصاص مسلح مجهول في عدن

المهرة بوست - المهرة بوست-عدن
[ الأحد, 13 سبتمبر, 2020 - 11:20 مساءً ]

أقدم مسلح مجهول، اليوم الاحد، على اغتيال مدير شركة أمنية في العاصمة المؤقتة عدن (جنوب اليمن).

وقالت مصادر محلية إن مسلح مجهول أقدم على إطلاق النار على مدير شركة الحزم الأمنية، ناصر عبدالقادر باعزب، وأرداه قتيلاً على الفور ولاذ بالفرار إلى جهة مجهولة.


 

وكان مقر شركة الحزم التابعة لـ"باعزب" تعرض العام الماضي للنهب وهوجم أحد مكاتب برنامج الاغذية العالمي التابع للامم المتحدة التي تتكفل الشركة بتأمينه.

وشكا باعزب في مارس الماضي عن تعرض شركته التي تقوم بأعمال حراسة لبرنامج الاغذية العالمي لتعسفات كبيرة من قبل عدد من مسؤولي الامن في إدارة امن عدن، بهدف اجباره على التخلي عن الشركة وتسليم اعمال التعاقد لهم.

جدير بالذكر أن باعزب هو واحد من الوجاهات الاجتماعية بمديرية المحفد بمحافظة ابين (جنوب اليمن)، وفق تقارير اعلامية محلية.

وشهدت عدن حوادث مشابهة خلال الأشهر الماضية، حيث تعرض العشرات من السياسيين وخطباء المساجد من المعارضين للإمارات، للإغتيال والإخفاء القسري.





مشاركة الخبر:

تعليقات