الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة     مصر تؤكد رفضها تهديدات أمن الملاحة في البحر الأحمر     وزير الخارجية الأسبق: الحل السياسي في اليمن معلق مع نذر التصعيد العسكري     شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات     للمرة الثالثة.. سلطة مارب:  "طريق مأرب - البيضاء" مفتوح من جانبنا منذ ثلاثة أشهر     عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

مليشيا الانتقالي تعتقل قائد كتيبة في الحماية الرئاسية بعدن

المهرة بوست - المهرة بوست-عدن
[ السبت, 12 سبتمبر, 2020 - 07:02 مساءً ]

اقدمت قوة أمنية تابعة للمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيًا، على اعتقال قيادي في الحماية الرئاسية، في العاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد.

وذكرت مصادر محلية، ان مليشيات الانتقالي المتمركزة في نقطة دوفس الواقعة على مداخل محافظة أبين، اعتقلت قائد حرب اركان الكتيبة الثالثة في اللواء الأول حماية رئاسية الضابط، عدنان جاحب، خلال عودته من حفل زفاف أحد اقاربه في محافظة أبين.

 

واضاف المصدر ان جاحب كان على متن سيارته الخاصة، في طريقه إلى منزله في مديرية خورمكسر منطقة العريش، وعند وصولة إلى نقطة دوفس تفاجئ بقوة أمنية تطلب منه ركن سيارته والنزول منها.

 

  وأشار المصدر إلى ان القوة الأمنية التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، اقتادت القيادي جاحب إلى جهة غير معلومة صوب العاصمة المؤقتة عدن.





مشاركة الخبر:

تعليقات