رابطة حقوقية تطالب محافظ عدن بالتحرك للكشف عن المخفيين قسراً في سجون مليشيا الإنتقالي     اليمن .. تسجيل إصابة جديدة واحدة بفيروس كورونا     محافظ سقطرى يبلغ الرئيس بتواطؤ الحكومة مع مليشيا الإنتقالي     فضيحة مدوية.. "محافظ سقطرى" يكشف العلاقة المشبوهة بين الحكومة ومليشيا الانتقالي الانقلابية في الأرخبيل     عدن : البنك المركزي يعلن البدء بالمصارفة للدفعة الأولى من مستوردي المشتقات النفطية     إتهامات لمليشيا الإنتقالي بتعريض جزيرة سقطرى لمخاطر الإقتتال     وزير يمني: 40 سفينة صيد إيرانية دخلت المياه اليمنية حول أرخبيل سقطرى     أمين عام الأمم المتحدة يرحب باتفاق تبادل الأسرى في اليمن     برباعية نظيفة.. برشلونة يدك شباك ضيفه فياريال     قيادي في اعتصام المهرة يحمل الرئاسة والحكومة مسؤولية "التفريط بأرخبيل سقطرى"     توجيهات حكومية لحل مشكلة الكهرباء بعدة محافظات     حرب طاحنة تلوح في الأفق...تعرف من الأقوى عسكرياً أرمينيا أم أذربيجان وماهي أخر التطورات هناك     مارب: الوزير البكري يدشن بطولة أعياد الثورة "سبتمبر واكتوبر"     وزارة الاتصالات بصنعاء تعلن عن تخفيضات كبيرة في تعرفة اسعار باقات الإنترنت     الجيش اليمني يندد ب”صمت لجان المراقبة السعودية” في أبين أمام خروقات حلفاء الإمارات    
الرئيسية > عربي و دولي

سلطنة عمان تستمر في اغلاق المنافذ الحدودية مكافحة لكورونا وحمى الضنك

المهرة بوست -
[ الجمعة, 11 سبتمبر, 2020 - 09:41 مساءً ]

اعادت سلطنة عمان وقف المنافذ الحدودية ضمن خطواتها الاحترازية للحد من انتشار الأوبة بما في ذلك فيروس كورونا - كوفيد 19- وحمى الضنك. 

وأعلن وزير الصحة العماني خلال الأسبوع الماضي عن إنتشار حمى الضنك في محافظة ظفار المحاذية للحدود الشرقية مع الجمهورية اليمنية. 

وكانت السلطات في عمان اتخذت اجراءات صارمة من بينها اغلاق المنافذ الحدودية البرية بعد تفشي فيروس كورونا ( كوفيد 19).

وتأثرت محافظة ظفار بشكل كبير جراء انتشار فيروس كورونا الأمر الذي استدعى اغلاقها وتشديد الحظر خلال الفترة الماضية .





مشاركة الخبر:

تعليقات