200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية على محافظات عدة     متحدث أوروبي: مهمة أسبيدس رافقت 70 سفينة تجارية وصدت 11 هجوماً للحوثيين     العليمي يبحث مع السفير الأمريكي تداعيات الهجوم الحوثي على السفن وخطوط الملاحة    
الرئيسية > أخبار اليمن

مليشيا الانتقالي تحتجز مرتبات متقاعدي تعز العسكريين

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 08 سبتمبر, 2020 - 09:36 صباحاً ]

احتجزت مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا, الإثنين, المرتبات الخاصة بمتقاعدي تعز العسكريين, في منطقة الفرشة بمحافطة لحج.

وقالت مصادر مطلعة لـ"المهرة بوست" "المرتبات الخاصة بالمتقاعدين العسكرية في تعز احتجزها مسلحون يتبعون اللواء التاسع صاعقة التابع للمجلس الانتقالي, صباح أمس الإثنين, في منطقة الفرشة بمحافظ لحج".

وأكد أن المرتبات والتي تبلغ "مليار ومئة وتسعين مليون ريال" كانت في طريقها إلى "بريد تعز وهي خاصة بالمتقاعدين العسكريين, وقادمة من البنك المركزي في عدن ".

ويعتقد نشطاء في تعز أن احتجاز مليشيا الانتقالي لمرتبات متقاعدي تعز العسكريين هو نوع من الحرب والضغط الذي يمارسه التحالف السعودي الإماراتي على تعز, كونها رفضت الأحزمة الأمنية وكسرت الأجندة التي كانت تحاول أدوات الإمارات تنفيذها في ريف تعز الجنوبي.





مشاركة الخبر:

تعليقات