رابطة حقوقية تطالب محافظ عدن بالتحرك للكشف عن المخفيين قسراً في سجون مليشيا الإنتقالي     اليمن .. تسجيل إصابة جديدة واحدة بفيروس كورونا     محافظ سقطرى يبلغ الرئيس بتواطؤ الحكومة مع مليشيا الإنتقالي     فضيحة مدوية.. "محافظ سقطرى" يكشف العلاقة المشبوهة بين الحكومة ومليشيا الانتقالي الانقلابية في الأرخبيل     عدن : البنك المركزي يعلن البدء بالمصارفة للدفعة الأولى من مستوردي المشتقات النفطية     إتهامات لمليشيا الإنتقالي بتعريض جزيرة سقطرى لمخاطر الإقتتال     وزير يمني: 40 سفينة صيد إيرانية دخلت المياه اليمنية حول أرخبيل سقطرى     أمين عام الأمم المتحدة يرحب باتفاق تبادل الأسرى في اليمن     برباعية نظيفة.. برشلونة يدك شباك ضيفه فياريال     قيادي في اعتصام المهرة يحمل الرئاسة والحكومة مسؤولية "التفريط بأرخبيل سقطرى"     توجيهات حكومية لحل مشكلة الكهرباء بعدة محافظات     حرب طاحنة تلوح في الأفق...تعرف من الأقوى عسكرياً أرمينيا أم أذربيجان وماهي أخر التطورات هناك     مارب: الوزير البكري يدشن بطولة أعياد الثورة "سبتمبر واكتوبر"     وزارة الاتصالات بصنعاء تعلن عن تخفيضات كبيرة في تعرفة اسعار باقات الإنترنت     الجيش اليمني يندد ب”صمت لجان المراقبة السعودية” في أبين أمام خروقات حلفاء الإمارات    
الرئيسية > رياضة

دوري الأمم الأوروبية.. ويلز تتصدر مجموعتها بفوز قاتل على بلغاريا

المهرة بوست - المهرة بوست-متابعات
[ الأحد, 06 سبتمبر, 2020 - 10:12 مساءً ]

أحرز اللاعب البديل، نيكو وليامس، هدفا في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، ليمنح منتخب بلاده، ويلز، فوزا قاتلا على بلغاريا بنتيجة 1-صفر في منافسات المجموعة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية.

والفوز هو الثاني لويلز بعد تغلبها على فنلندا بالنتيجة ذاتها يوم الخميس الماضي، فبقيت في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط علما أن المجموعة تضم أيضا جمهورية إيرلندا التي تلتقي فنلندا لاحقا ضمن منافسات المستوى الثاني.

وكانت بلغاريا تعادلت مع جمهورية إيرلندا 1-1 في الجولة الأولى.

ولم يخسر منتخب ويلز في مبارياته الثماني الأخيرة، وتحديدا منذ يونيو 2019.

وكان وليامس، ظهير أيمن  ليفربول، شارك في باكورة مبارياته الدولية ضد فنلندا الأسبوع الماضي، ثم سجل أول أهدافه الدولية الأحد، عندما تلقى كرة عرضية من جوني وليامس عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الاخيرة وسدد كرة رأسية داخل الشباك البلغارية.

وشارك في المباراة مهاجم وست بروميس ألبيون هال روبسون كانو، العائد من اعتزاله، وخاض أول مباراة في ألوان منتخب بلاده منذ ثلاث سنوات.





مشاركة الخبر:

تعليقات