شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات     للمرة الثالثة.. سلطة مارب:  "طريق مأرب - البيضاء" مفتوح من جانبنا منذ ثلاثة أشهر     عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين     "العفو الدولية" تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن خبير تربوي     الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن     الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار    
الرئيسية > أخبار اليمن

القوات الحكومية تسيطر على مواقع في جبهات الجوف والبيضاء ومأرب

المهرة بوست - المهرة بوست-متابعات
[ الجمعة, 04 سبتمبر, 2020 - 11:01 مساءً ]

احزرت القوات الحكومية اليوم الجمعة تقدما جديدا في عدة جبهات، بحسب مانقلته وكالة الانباء اليمنية "سبأ" عن الناطق الرسمي للجيش العميد عبده مجلي.

وأكد العميد مجلي، أن قوات الجيش حققت، الجمعة، انتصارات واسعة في جبهات محافظات الجوف، والبيضاء ومأرب.

وقال مجلي، إن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية سيطروا على عددٍ من الجبال والمواقع الهامة، التي كانت تحت سيطرة مقاتلي الحوثي في الجوف، وفي مقدمتها جبل "حويشان" الاستراتيجي، والتلال والتباب المحيطة به شرق منطقة المزاريق ومدينة الحزم.
 
وأشار ناطق الجيش، إلى أن تحرير جبل "حويشان" سيُمكِّن قوات الجيش من قطع إمداد مقاتلي الحوثي وتحقيق السيطرة النارية على مواقعها، لافتا إلى أن مقاتلات التحالف السعودي الإماراتي كان لها دور المعركة.
 
وأضاف العميد مجلي، بأن قوات الجيش حققت تقدمات نوعية في جبهة نجد العتق بمديرية نهم، وجبهات، قانية وصرواح، والمخدرة.





مشاركة الخبر:

تعليقات