وزير الخارجية الأسبق: الحل السياسي في اليمن معلق مع نذر التصعيد العسكري     شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات     للمرة الثالثة.. سلطة مارب:  "طريق مأرب - البيضاء" مفتوح من جانبنا منذ ثلاثة أشهر     عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين     "العفو الدولية" تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن خبير تربوي     الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

أبناء مركز قبهاتن بسقطرى ينفدون وقفة احتجاجية رفضاً لسيطرة مليشات الانتقالي على سقطرى

المهرة بوست - المهرة بوست-متابعات
[ الجمعة, 04 سبتمبر, 2020 - 10:06 مساءً ]

نفذ العشرات من أبناء مركز قبهاتن في المنطقة الغربية من محافظة أرخبيل سقطرى اليمني وقفة احتجاجية صباح اليوم رفضاً للإنقلاب والسيطرة على المحافظة بالقوة من قبل مليشات الانتقالي المدعومة إماراتيا.

وأكد المحتشدون وقوفهم مع القيادة الشرعية بقيادة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي مطالبين بسرعة تنفيذ اتفاق الرياض وعودة الشرعية والعودة العاجلة لمحافظ المحافظة الأستاذ رمزي محروس.

وطالب المحتشدون بسرعة عودة الأوضاع إلى ما كانت عليه مشيرين إلي ان الحياة المعيشية لأبناء سقطرى باتت صعبة بعد سيطرة مليشيات الانتقالي حيث توقفت مصالح الناس وارتفعت الأسعار وبرزت المظاهر المسلحة وغاب الأمن والأمان.

وعبر أهالي مركز قبهاتن عن رفضهم لأي خطوات لإنشاء قواعد عسكرية تابعة للكيان الإسرائيلي ووكلائهم في الوطن العربي مؤكدين بأن التطبيع مع الكيان الصهيوني يعد خيانة لقضية الأمة العربية والإسلامية.

ورفع المحتجون الأعلام الوطنية وصور الرئيس هادي ولافتات تعبر عن الرفض الشعبي لسيطرة المليشيا على سقطرى.





مشاركة الخبر:

تعليقات