النائب العمراني يتهم "الرئاسي" بتسهيل تجزئة وتقسيم اليمن وتغييبها في القمة العربية     وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

رئيس لجنة الاعتصام بشحن يؤكد الاستمرار في رفض التواجد السعودي في منفذ شحن


الشيخ حميد زعنبوت

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 03 سبتمبر, 2020 - 12:58 مساءً ]

قال رئيس لجنة الاعتصام السلمي بمديرية شحن بالمهرة, حميد زعنبوت, إن اللجنة مستمرة في رفض التواجد السعودي في منفذ شحن.

وأكد زعنبوت في تغريدات على حسابه بموقع تويتر, رصدها "المهرة بوست", أن منفذ شحن لن يُترك "لعبث قوات الاحتلال ومليشياتها مهما كلف الثمن".

وحذر زعنبوت من استمرار التماهي من قبل المسؤولين في الحكومة اليمنية والسلطة وشرعنة تواجد المحتل السعودي في منفذ شحن.

وقال زعنبوت "‏كل من يسمح لنفسه أن يشرعن لتواجد قوات الاحتلال السعودي في المنافذ والموانئ اليمنية من مسؤولين وقيادات في حكومة الرياض لا خير فيه".

وجدد زعنبوت التأكيد بأن منفذ شحن كان وسيظل شريان الحياة لكل أبناء اليمن. 

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات